القيادة المحلية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثالث للعام 2022

أبين(عدن السبق)خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الموسع للفصل الثالث للعام 2022، برئاسة الأستاذ محمد الشقي رئيس انتقالي المحافظة.

والقى الشقي كلمة أشار فيها إلى أهمية انعقاد هذا الاجتماع الذي يأتي في ظل التطورات التي تشهدها المحافظة، من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة التي نفذتها القيادة المحلية بانتقالي المحافظة والهيئات، والقيادة المحلية في المديريات والتطورات على الصعيدين السياسي والعسكري في المحافظة.

واستعرض خلال الاجتماع مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت التقرير التنظيمي للفصل الثالث والذي تضمن شرحا لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية ومستوى تنفيذ القرارات، وتقارير إنجاز نشاط الهيئات في المحافظة والمديريات.

وفتح باب النقاش وتقديم جملة من المداخلات والتي أكدت جميعها على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي، والعمل السياسي والجماهيري في عموم مديريات المحافظة.

وفي الختام استعرض سالم صالح المخيري مدير الادارة السياسية مشروع البيان الختامي الصادر عن اجتماع القيادة المحلية بالمحافظة الذي أشاد بالتضحيات الجسام لأبطال قواتنا المسلحة في كل الجبهات ونجاح عملية سهام الشرق، والتقارب الجنوبي والحوار الوطني الجنوبي في الداخل والخارج مع المكونات والاحزاب السياسية، مؤكدين على السير خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي لاستعادة وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

شاهد أيضاً

انتقالي خنفر والسلطة المحلية يطلعان على الأضرار التي لحقت بمدرسة عمر بن عبدالعزيز

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي