تحت إشراف الرئيس القائد “الزُبيدي”.. تخرج الدفعة الأولى من قوات المشاة البرية الجنوبية بشبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
تحت إشراف الرئيس القائد عيدروس ابن قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي،وبحضور العميد عبيد لعرم ،قائد اللواء السادس صاعقة و العميد أحمد هادي المشرقي قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب والعقيد فضل عبدالله وهيب قائد الدورة التدريبية بمعسكر الشبيكة بمحافظة شبوة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية بمحافظة شبوة. شهد معسكر الشبيكة التدريبي بمحافظة شبوة صباح اليوم الأربعاء
عرض عسكري مهيب
بمناسبة،تخرج الدفعة الأولى من قوات المشاة البرية الجنوبية بمحافظة شبوة.

حيث ألقى قائد الدورة التدريبية العقيد فضل عبدالله وهيب كلمة أمام خريجي الدفعة الأولى من قوات المشاة البرية الجنوبية بمعسكر الشبيكة التدريبي بمحافظة شبوة. نقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس ابن قاسم الزبيدي وأخبرهم بمتابعته لهم وإشرافه المباشر أول بأول على الدفعة. الاولى لقوات المشاة البرية الجنوبية من أبناء محافظة شبوة حتى يوم تخرجهم من معسكر الشبيكة التدريبي بمحافظة شبوة.

وبالمناسبة ألقية هناك العديد من القصائد الشعرية والزوامل الشعبية التي تعبر عن فرحة أبناء محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة بتخرج الدفعة الأولى من قوات المشاة البرية الجنوبية من أبناء محافظة شبوة. والتي ستسهم في تثبيت الأمن والإستقرار في محافظة شبوة وتكون رافدا قويا للقوات المسلحة الجنوبية والدفاع عن محافظة شبوة،وحماية أمنهاوحماية أبنائها والدفاع عن الوطن الجنوبي وحماية أراضيه.

المكتب الإعلامي للدورة التدريبية بمعسكر الشبيكة التدريبي بمحافظة شبوة.

*طه حدير

شاهد أيضاً

استعدادات لاحياء إعلان عدن التاريخي وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي غداً في شبوة

(عدن السبق)متابعات: تستعد محافظة شبوة صباح غدًا السبت لإقامة حفل خطابي وفني تنظمه الهيئة التنفيذية …