12:32 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

محافظ شبوة بن الوزير يختتم دورة إرشادية للخطباء والدعاة

(عدن السبق)خاص:
اختتمت اليوم في عتق بمحافظة شبوة فعاليات الدورة التدريبية الأولى لخطباء المساجد والدعاة الدينيين بالمحافظة والتي نظمها وعلى مدى خمسة أيام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بمشاركة سبعين من الخطباء والدعاة الذين تلقوا خلالها العديد من المعارف والخبرات المتعلقة بعملهم ومهامهم الوعظية والإرشادية.

وفي حفل اختتام الدورة أشاد الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ المحافظة بالدور والجهد الذي يضطلع به مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في سبيل النهوض بالعمل والنشاط الدعوي والإرشادي المنطلق من مبادئ وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف المتسم بالإعتدال والوسطية.

داعيًا المحافظ بن الوزير المشاركين في الدورة إلى العمل الجاد والمخلص من أجل نقل هذا المنهج الوسطي المعتدل في أوساط مختلف شرائح المجتمع ، مشددًا على ضرورة عكس المعارف والخبرات التي أكتسبوها خلال الدورة على صعيد واقعهم العملي.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محسن محمد برنامج الدورة التي تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها المكتب من أجل تمكينه من القيام بمهامه وواجباته العملية بالصورة المنشودة ، شاكرًا أوجه الدعم والمساعدة التي تقدمها قيادة المحافظة للمكتب في هذا الاتجاه.

شاهد أيضاً

الجمعة القادم.. حفل جماهيري في ساحة خور المكلا وحديقة الطفل لمشاركة الأشقاء الإماراتيين احتفالاتهم باليوم الوطني

ستشهد مدينة المكلا مساء يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022م حفل جماهيري كرنفالي غنائي بساحة خور المكلا،