في موكب جنائزي مهيب .. جموع حاشدة بشبوة تشيع شهداء التفجير الإرهابي*

شبوة(عدن السبق)خاص:
في موكب جنائزي مهيب ، شيعت جموع حاشدة من أبناء محافظة شبوة بعد ظهر اليوم السبت جثامين اربعة شهداء من قوات دفاع شبوة اللواء الاول  الذين  استشهدوا في التفجير الإرهابي الذي تعرضوا له مساء أمس الجمعة في وادي السر بمنطقة المصينعة التابعة إداريا لمديرية صعيد يشبم ،  وهم قائد الكتيبة الثانية  سالم محمد المرزقي ورفاقه فريد احمد عوض ونائف حسين منصور وعلي ناجي .

وانطلق موكب التشييع مشيا  على الاقدام من مستشفى عتق بوسط العاصمة الشبوانية إلى جامع عمر بن عبدالعزيز  ، حيث تقدمت وحدات رمزية من قوات دفاع شبوة الموكب الجنائزي المهيب وسط حالة من الحزن والاسى .

وشهد  الموكب قائد اللواء الاول دفاع شبوة النقيب احمد عوض بن الوزير 

وعدد من القيادات في المجلس الانتقالي يتقدمهم  سالم المرزقي وجمال شنيتر وعبدالعزيز بن لكسر ومحمد باقطيان ، وعدد من القيادات العسكرية في قوات دفاع شبوة والمقاومة الجنوبية يتقدمهم القادة ماجد صالح  لمروق وصالح الذيب الخليفي  و احمد محسن السليماني ، بالإضافة إلى عدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية .

ودانت الجموع المشاركة في التشييع الجريمة الإرهابية التي أقدمت عليها  عناصر الإرهاب باستهداف خيرة شباب قوات دفاع شبوة اللواء الاول ، مطالبين بملاحقة تلك العناصر  باسرع وقت ممكن ..

واكدت الجموع  المشيعة على أن تلك الأعمال الإرهابية لن تثني أبناء شبوة وفي مقدمتهم القوات المسلحة الجنوبية من قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة والمقاومة الجنوبية من الاستمرار في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، والمضي في بناء المؤسسة العسكرية الجنوبية ضمن  المشروع الوطني الجنوبي .

وتقدم المشيعون بتعازيهم ومواساتهم لاسر الشهداء مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة  وأن يسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة مع الشهداء والصديقين ، وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان ..

ومن جانبهم عبر ذوي الشهداء عن شكرهم لمن عزاهم سواء بالحضور او الاتصال الهاتفي  والتواصل الاجتماعي، سائلين الله أن لا يريهم سوء ولا مكروه

شاهد أيضاً

بن عطية: لابد من اختصار الطريق وإقرار حق تقرير المصير للشعب الجنوبي

علق عضو مشاورات الرياض وضاح بن عطية، اليوم، ‏خلال حسابه