الشيخ الجابري يلتقي عضو رئاسة الانتقالي العميد أحمد بامعلم

(عدن السبق)خاص:
التقى قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اليوم، في منطقة الردود عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ومستشار المنطقة العسكرية الثانية العميد أحمد بامعلم لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الحضرمي.

وفي اللقاء رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية بالعميد أحمد بامعلم مثمناً مواقفه الوطنية منذ إنطلاقة الثورة الجنوبية ووقوف قيادات المجلس الانتقالي في المحافظة وكافة أطياف المجتمع الحضرمي مع مطالب الهبة الحضرمية الثانية.

وأشار الشيخ حسن الجابري إلى أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب تكاتف الجميع والتعاون ونبذ كلما يفرق لحمة الصف الحضرمي ، مشددا على وضوح الرؤية للدولة الجنوبية القادمة التي ينشدها الجميع.

وأكد قائد الهبة الحضرمية الثانية بأن أبناء حضرموت بمختلف إنتماءتهم قدموا تضحيات جسيمة من أجل إنتزاع حقوقهم ووقف نهب ثرواتهم، وسيستمر نضالهم حتى تحقيق كافة مطالبهم وأهدافهم التي رسموها.

بدوره عبر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد بامعلم عن سعادته بهذه اللقاء، مشيراً إلى ضرورة لم الشمل وتوحيد الجهود للتغلب على كل المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت وشعب الجنوب وقضيته الوطنية العادلة.*

وقال العميد بامعلم:” بأن الثورة الجنوبية قامت لأجل هدف واضح يتمنى الجميع الوصول إليه في أسرع وقت ممكن وستتواصل الجهود حتى تحقيق ذلك الهدف وهو إستعادة الدولة الجنوبية.*

وأعلن القيادي بامعلم تأييده المطلق لمطالب للهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن الجابري في انتزاع حقوق حضرموت المسلوبة من أيادي المتنفذين والفاسدين وتمكين النخبة الحضرمية ودفاع حضرموت من بسط سيطرتهم وإدارة شؤونهم عسكريا وإداريا.

شاهد أيضاً

الحوثيون يخفون تقريراً يدينهم بنهب 4 مليارات دولار

(عدن السبق)متابعات: كشف تقرير عن نهب مليشيا الحوثي –الذراع الإيرانية في اليمن- مليارات الدولارات من …