العناوين

محافظ شبوة يتفقد سير العمل في عدد من مشاريع الشق والسفلتة للشوارع بعتق

تفقد محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير اليوم سير العمل ف

(عدن السبق)خاص:
تفقد محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير اليوم سير العمل في عدد من مشاريع الشق والسفلتة في عدد من شوارع مدينة عتق مركز المحافظة حيث تفقد المحافظ سير العمل في مشروع شق وسفلتت الشوارع المؤدية للمدبنة الرياضية بالمدينة والتي يتم تنفيذها من قبل فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بتمويل من السلطة المحلية وبطول واحد كيلو وستمائة متر وبتكلفة ستمائة وثلاثة وسبعين ألف دولار .

   وخلال الزيارة اطلع مدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس عوض ديمان المحافظ إبن الوزير على سير العمل في المشروع والجهود التي تبذل للتسريع بوتائر العمل فيه حتى يتم إنجازه بصورة عاجلة ، مشيدا بالتسهيلات والدعم الكبير الذي تقدمه قيادة المحافظة للمشروع وتذليل أي معوقات تواجهه .

   على نفس الصعيد تفقد المحافظ إبن الوزير كذلك سير العمل في مشروع شق وسفلتت شارع العشرين الدائري في مخطط 611 السكني بالمدينة البالغ طوله إثنين ونصف كيلو والذي يتم تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية وبتكلفة تبلغ مليون ومائة ألف دولار والذي يشارف فيه العمل على الإنتهاء حاليا .

   وقد أشاد المحافظ إبن الوزير بسير العمل في المشروعين ومستوى الإنجاز فيهما ، موجها المختصين بتواصل العمل فيهما بنفس الوتيرة حتى يتم إنجازها بصورة سريعة وبما يسهم في تحسين المظهر الجمالي للمدينة ويسهم كذلك في التخفيف من حركة السيارات والمركبات فيها .

   رافق المحافظ خلال هذه الجولة التفقدية مدير عام فرع مصلحة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة المهندس حسن البرمة وعدد من المختصين

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات الذكرى الـ(8) لتحرير ساحل حضرموت.. الثلاثاء.. حفل جماهير بالمكلا لشكر دولة الإمارات والسحب على جوائز

(عدن السبق)متابعات: تحتضن (ساحة المرسى) بخور مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، في تمام الساعة السابعة …