مدير تربية لحج يلتقي مشرفي وزارة التربية لدورات نهج القراءة المبكرة

(عدن السبق)خاص:
التقى الاستاذ /فهمي بجاش ثابت هواش ،مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في مكتبه صباح اليوم الاستاذة /بهية الزامكي مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل ،والاستاذة/  غادة العامري ،مدير إدارة التأهيل الخارجي بالوزارة.

وقد رحب مدير التربية بالاخوات مشرفات الوزارة لزيارتهم المحافظة  والاطلاع والمتابعة عن كثب حول الدورات التدريبية في برنامج نهج القراءه المبكرة التي دشنت في المديريات المستهدفة صباح يوم امس السبت.

وأشار بجاش بأن مكتب التربية بالمحافظة يولي عملية التدريب والتطوير المدرسي للمعلمين والمعلمات أهمية قصوي لما من شأنه  اكتسابهم المعارف والوسائل التي تساعدهم على أداء مهامهم التربوية والمهنية..

من جانبها اشارت الاخت الأستاذة بهية الزامكي ، انه خلال زيارتهما التفقدية للمراكز التدريبية في مديريتي الملاح وردفان كان هناك انتظام من قبل المتدربين رغم صعوبة تضاريس المنطقة ووعورة الطرق فيها..  مثنية على حسن الاعداد والتنظيم من قبل المسؤولين في مكتب التربية بالمحافظة ممثلا بشعبة التدريب والتأهيل وادارات التربية في المديريات المستهدفة.. 

كما عبرت الاستاذة غاده العماري عن خالص شكرها لكافة المسؤولين في شعبة التدريب على جهودهم المبذولة في ترتيب وتنظيم انعقاد الدورات..آملة للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم النبيلة.  

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تكرار الزيارات لمراكز المديريات الاخرى

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي تريم يلتقي بمدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية