القيادة المحلية لانتقالي المحفد تعقد اجتماعها الموسّع للفصل الرابع من العام الجاري

(عدن السبق)خاص:
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الموسّع للفصل الرابع من العام الجاري برئاسة الأستاذ مهدي عبدالله مقبل رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

وفي الاجتماع الذي افتتح بآية من الذكر الحكيم، ثمَّ الاستماع للنشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب، ألقى مهدي عبدالله مقبل، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، وناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحيات الاستاذ/محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة.

وقدم رئيس انتقالي المحفد في كلمته شرحاً موجزاً عن آخر المستجدات على مستوى الجنوب عامة والمحلي للمديرية خاصة، ودور قواتنا المسلحة الجنوبية في مواجهة مليشيات الإرهاب، مشدداً على أهمية العمل المجتمعي لما يخدم المنطقة ومساعدة قوات الأمن على استتباب الأمن فيها والذي يتحمل مسؤوليته الجميع.

وحيا رئيس انتقالي المحفد في كلمته أبطال القوات العسكرية والأمنية في مديرية المحفد على جهودهم الدؤوبة التي تبذل لفرض الأمن والاستقرار واستتباب السكينة العامة بالمديرية، مترحّماً على شهدائنا الأبرار، ومتمنياً الشفاء العاجل لجميع الجرحى الذين ضحوا بأنفسهم من أجل استعادة الأرض وحفظ الكرامة.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المحفد، صالح ناصر الحداد في الاجتماع، التقرير التقييمي لعمل الإدارات بالهيئة التنفيذية ومجمل الأنشطة والفعاليات التي قامت بها، وما نفذ خلال الفصل الرابع لعام2022.

ووقف الاجتماع امام العديد من القضايا الهامة منها الوضع الأمني والخدماتي للمديرية، وسُبل تعزيز العمل التنظيمي والسياسي للمجلس بالمديرية.

واختتمت القيادة المحلية اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات أهمها إقرار التقرير التقييمي السنوي لنشاطاتها وفعالياتها  لعام2022، وايضا اقرار خطة عملها لعام2023.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المكلا تناقش أنشطة الفصل الثاني

ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا، بساحل