الغرفة التجارية تقيم الحفل الخاص لرواد الأعمال بالعاصمة

(عدن السبق) متابعات:


بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرفة التجارية والصناعية بعدن والجمعية الوطنية للبحث العلمي دشن الأخ محمد نصر شاذلي وكيل اول بمحافظة عدن بمعية الاخ ابوبكر باعبيد نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية صباح اليوم بمقر الغرفة بالعاصمة عدن الفرص الاستثمارية والحفل الخاص لرواد الأعمال تحت شعار العلم الإبداع في مشاريع التنمية المستدامة والتي نظمتها الغرفة التجارية الصناعية من اجل تجسيد العلاقة والشراكة بين كيانات البحث العلمي ورجال المال والأعمال وبحضور الشيخ سالم السعدي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والاخ على أحمد جرهوم رئيس الهيئة العامة للاستثمار وعدد من رجال المال والأعمال والدكتور سالم العرب رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي .

في بداية الحفل بدا بأية من الذكر الحكيم قدمها الأخ صبحي عبدالحميد مدير الموارد البشرية للغرفة التجارية الصناعية.. وبعدها ألقى الأخ محمد نصر شاذلي وكيل اول بمحافظة عدن كلمة عبر عن سعادته بمشاركته في الحفل الخاص لرواد الأعمال  الذي ضم نخبة من الشباب المبتكرين المبدعين حول اختراعاتهم وإبداعاتهم ومدى إمكانية الاستفادة من تجاربهم من خلال نقلها لتطبيقها على أرض الواقع.  

 مؤكدا نحن حريصين في السطلة المحلية بمحافظة عدن على استعداد في تقديم الدعم المستمر في إعادة الروح للشباب والمبدعين وخلق الفرصة الاستثمارية والعلاقة بين الشباب ورجال المال والأعمال لدى المبدعين والمخترعين رغم الجراح والآلام من اجل بناء الإقتصاد الوطني بالعاصمة عدن. 

وبدوره أكد  الاخ ابوبكر باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعدن قائلا نحن في الغرفة التجارية نعمل على رؤية تطويرية  من اجل عصر التغير والدعم الشباب المبدعين لكي تتجدد مكانا مناسبا لهم في سوق العمل وفي مختلف القطاعات في مرحلة إعادة الإعمار القادمة من اجل الحل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.. وحث الشباب الى فهم وتبني وتطبيق أفكارهم والمشاريعهم الريادية الصغرى من اجل تحسين مستوى العيش وتخفض مستوى البطالة وتسهم في الناتج المحلي .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح. 

كما القى عدد من الشباب المبدعين عن شرح مفصل حول مشاريعهم الاقتصادية الدكتور عبدالرحمن روشان حول مشروع معمل للصناعات الدوائية والاخت أمنية عارف حول مشروع صناعة أجبان والاخ محمد عبدالسلام مشروع مطبعة والاخ زاهر عبدالله حول مشروع جهاز تتبع شمسي والدكتور نعمة صالح عوض حول مشروع الإستزراع السمكي والاخ عمار عبدالله بلفقيه مشروع نظام ذكاء اصطناعي لفحص الدماغ والأورام والاخ غازي أحمد مثنى حول مشروع جهاز تنظيف البخاخات والاخ ياسر عبدربه حول مشروع  ابتكار أجهزة إلكترونية والاخت رؤى جلال مشروع القرية الترابية والمهندس معروف عقبة حول مشروع الطوب من الرمال الزاحفة والمهندس اكرم سعيد حول مشروع تحلية المياة بالطاقة الشمسية والسماد السمكي والمهندس شيماء فيصل حول مشروع المنتزة الوطني والمهندس حسام ثابت حول مشروع الطوب الرملي الجيري والدكتور ثابت العزب حول مشروع البلوك البوزولاني  والدكتورة امل صالح حول مشروع الطوب المضغوط والمهندس عبدالقادر السميطي حول مشروع المبيدات الحشرية والمهندس رامي المليح حول مشروع الفرن الشمسي والأخ كرم اليريمي حول مشروع حراج عدن 

وفي ختام الحفل الحفل الخاص لرواد الأعمال تم تكريم المشاركين الشباب المبدعين بشهادات تقديرية جهودهم الإبداعية.

شاهد أيضاً

غارات أميركية بريطانية تستهدف مطار الحديدة

أكدت مصادرمحلية، الخميس، أن 5 غارات أميركية بريطانية