العناوين

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مديري عام زنجبار ومكتب الصحة بالمديرية

(عدن السبق)خاص:
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي، اليوم الاربعاء، بمدير عام مكتب مديرية زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الأخ عبدالقادر باجميل، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية، ورئيس انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الخدمي بالمديرية وبحث السُبل الكفيلة لوضع المعالجات اللازمة لبعض القضايا الخدمية.

وأكد الشقي بأن انتقالي المحافظة يسعى جاهداً إلى التخفيف من معاناة المواطنين، والإسهام بمعالجة بعض القضايا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة في مديرية زنجبار والرفع بما يصعب معالجته للجهات العليا وفقا للإمكانيات المتاحة.

من جانبهما أشادا مدير عام المديرية، ومدير مكتب الصحة بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي أبين، مؤكدين على أهمية إعطاء الجوانب الخدمية اهتماما كبيرا والحرص على إيجاد آلية عمل تسهم في تطوير وتحسين المستوى الخدمي في عاصمة المحافظة.

وفي ختام اللقاء تقدم الاستاذ غسان شيخ والاستاذ عبدالقادر باجميل بالشكر الجزيل لقيادة انتقالي أبين لجهودهم المبذولة لرفع مستوى الأداء لجميع المكاتب العاملة في المحافظة والمديرية.

شاهد أيضاً

قائد لواء الريان يشدد على الانضباط العسكري وأهميته في الحفاظ على الجاهزية

شدد قائد لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية العميد الركن خالد احمد التميمي