العناوين

حضرموت.. العميد الجابري يفتتح الدورة التدريبية الخاصة لرجال الأمن في مكافحة الجريمة والآداب العامة

حضرموت(عدن السبق)خاص:

افتتح نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد /عبدالعزيز الجابري صباح اليوم الدورة التدريبية الخاصة لرجال الأمن في مكافحة الجريمة والآداب العامة وذلك لتطوير المستوى العملي والمعرفي في مكافحة الجريمة والآداب العامة وتعزيز دور المعلوماتي ،نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بأمن محافظة حضرموت الساحل .

و أكد “العميد الجابري”، بأن الدورة تنظمها إدارة التدريب والتأهيل بأمن المحافظة وتأتي ضمن البرنامج التدريبي لتطوير وتأهيل الأفراد في مفاهيم مكافحة الجريمة والآداب العامة والإجراءات المتبعة الذي يأتي في إطار المفاهيم والأهداف ، ورؤية قيادة الأمن العام بالمحافظة .

من جانبه أشاد العقيد/عبدالله الدقيل مساعد المدير لشؤون الأمن ، بتفاعل القائمين والمشاركين في تنفيذ هذا البرنامج الهام والذي يقضي إلى نتائج إيجابية في مسار التطوير الإداري والعملي الأمني .

وأعرب العقيد صالح التميمي عن أملُه، في أن يترجم المشاركون ما تلقوه في الدورة على صعيد واقعهم الميداني، وأن يقوموا بنقل ماتلقوه للوحدات العاملين فيها .

ويتلقى المتدربون من مختلف الوحدات الأمنية على مدى يومين مهارات ومعارف نظرية وتطبيقية .

حضر الافتتاح العقيد/فرج بابهيش المشرف العام للأقسام والتحريات والرائد/ علي عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والنقيب/ عبدالله باقروان مدير إدارة الآداب بأمن المحافظة.

شاهد أيضاً

منسقية الانتقالي في كلية الآداب بجامعة حضرموت تناقش المهام المنجزة والخطط المستقبلية

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي لطلاب كلية الآداب