العناوين

مركز النويدرة بـ انتقالي تريم يختتم الدورة التدريبية لصيانة وبرمجة الجوالات.

(عدن السبق)متابعات:

اختتمت بمديرية تريم م / حضرموت عصر اليوم الاثنين ، الدورة التدريبية في مجال صيانة الجوالات وبرمجتها والتي نظمها مركز النويدرة وبرعاية كريمة من الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم .

واكتسب المشاركون في الدورة والبالغ عددهم “15” متدرب من احياء مديرية تريم والتي استمرت لمدة ” 17 ” يوم ، اكتسبو من خلالها معلومات ومعارف نظرية وتطبيقية في كيفية صيانة الجوالات عبر الإلمام بأجزائها وفتحها وتركيبها وكيف يتم إصلاح القطع التالفة وتبديلها .

وقال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” إن دورة صيانة الجوالات وبرمجتها تهدف إلى تحسين الوضع المعيشي للمتدربين وتمكينهم من فتح محلات خاصة لبرمجة وصيانة الجوالات ،يديرها ويتولى عملية الصيانة والبرمجة فيها .

كما اشاد الاستاذ ” انور صبيح ” رئيس مركز النويدرة التابع لـ انتقالي تريم على اهمية الدورة التدريبية في تاهيل المشاركين في مجال صيانة وبرمجة الجوالات وهو ما يعزز الثقة بالشاب المشارك في قدرته بالتعامل مع الاعطال او اشكاليات برامج الجوالات .

وفي ختام الدورة جرى توزيع الشهادات على المتدربين الذين بدورهم شكروا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم لاتاحت الفرصة لهم للمشاركة في هذه الدورة طالبين منهم مزيدا من الدورات في مثل هذه المجالات .

شاهد أيضاً

منسقية الانتقالي في كلية الآداب بجامعة حضرموت تناقش المهام المنجزة والخطط المستقبلية

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي لطلاب كلية الآداب