أفران عدن الخيرية تُدشّن توزيع السلة الغذائية الرمضانية بالعاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
دشنت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) توزيع السلة الغذائية على الأسر المتعففة في العاصمة عدن وذلك في إطار حملة المساعدات الإنسانية بالشهر الفضيل.

وأكّد رئيس مجلس ادارة الهيئة, الاستاذ فهد البُّري تدشين توزيع السلل الغذائية في العاصمة عدن ومحافظات أبين ولحج حيث بلغ إجمالي عدد السلل (12500) سلة غذائية وبتكلفة اجمالية قدرها (420) مليون ريال يمني كذلك (9500) كرتون من التمور.

مضيفا أن الحملة يستفيد منها (78) ألف فرد من المحافظات الثلاث حيث تحقق نجاح كبير خلال هذا العام في تواصل لنجاحات الحملة للعام السادس حيث تُعد حملة دعم الأسر المتعففة بالمساعدات الغذائية من أبرز المشاريع الإنسانية للهيئة.

وأشار البُّري أن الهيئة تسعى خلال الفترة القادمة التوسع في تقديم خدماتها ومشاريعها الإنسانية عند تمكنها من توفير الدعم المطلوب, مقدما شكره الجزيل لكل المساهمين والداعمين من رجال المال والأعمال والتجار والمغتربين الذين استطاعت الهيئة من خلال دعمهم الاستمرار في العمل الإنساني.

وقدمت الهيئة خلال السنوات الماضية العديد المشاريع الإنسانية في خدمة الأسر المحتاجة في الجوانب الصحية والغذائية والمساعدات المالية والمشاريع الطارئة أثناء الكوارث والأزمات وغيرها.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية لـ 1411 أسرة في أرخبيل سقطرى

(عدن السبق)متابعات:واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية للأسر احتياجًا بمحافظة أرخبيل …