الشقي يترأس اجتماعاً استثنائيا لتنفيذية انتقالي زنجبار

(عدن السبق)خاص:
ترأس الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية زنجبار، بحضور مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت.

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة المحلية بانتقالي زنجبار بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الاستاذ صالح سالم ابو الشباب، رحب الشقي بأعضاء الهيئة التنفيذية، مشيداً بالجهود التي بذلت لتنفيذ المهام الموكلة اليها لخدمة ابناء المديرية، والتي تعتبر واجهة وحاضرة المحافظة وشريانها الذي يربطها بعموم محافظات الجنوب.

وحثّ الشقي، تنفيذية انتقالي زنجبار على بذل مزيد من الجهود والتقرّب من المواطنين والوقوف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها، داعياً إلى الاستشعار بالمسؤولية والمخاطر والتحديات وتكثيف العمل ميدانيا في مواجهة الأعداء، خاصة ونحن اليوم نمر بمنعطفات فيها الكثير من التعقيدات.

ومشددا على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي والتماسك الأخوي والنضالي لينعكس على العمل الميداني بين أوساط وصفوف المجتمع.

ومن جانبهم عبر رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي زنجبار عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة على الاهتمام الذي يُوليه لعاصمة المحافظة وحرصه على حل أي إشكالية تعترض سير عملهم.

شاهد أيضاً

البحرية الأمريكية تعلن ضبط نحو 2400 كيلوجرام من الحشيش المخدر في بحر العرب

(عدن السبق)متابعات: أعلنت البحرية الأمريكية أمس الإثنين، ضبط نحو 2400 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر …