انتقالي حضرموت ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان يقيمان مأدبة إفطار وأمسية تكريمية لأطفال السرطان

حضرموت(عدن السبق)خاص:
أقامت إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، مساء اليوم الاثنين، مأدبة إفطار وأمسية تكريمية لأطفال السرطان في المحافظة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الأمسية التي احتضنتها قاعة شهداء الجنوب، بالمكلا، عبر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، عن سعادته بمشاركة الأطفال المصابين بالسرطان مأدبة الإفطار، ناقلا إليهم تهاني الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بشهر رمضان المبارك، معبرا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في رعاية المرضى.

وأكد المحمدي على استعداد الهيئة التنفيذية للتعاون معها في تحقيق أهدافها السامية والنبيلة في التخفيف عن مرضى السرطان، مخاطباً الأطفال، قائلا: كلنا معكم.. مؤسسات وأفراد، ندعو لكم ونساند بما نستطيع.. فكونوا مطمئنين ومتفائلين، واثقين ومؤمنين برحمة الله، راضين بحكمه.

وفي ختام الأمسية قام العميد المحمدي، ومدير إدارة حقوق الإنسان، الأستاذ حسن بلحول، ورئيسة رابطة سند لمساندة أطفال السرطان بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، الأستاذة أوسان باعساس، بتوزيع الهدايا على الأطفال.

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي الوفد الإعلامي الهولندي

استقبل سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم