مدير مديرية طور الباحة يطلق رواتب المعلمين المتوقفة

عدن السبق/متابعات:

بناءاً على المداولات والمشاورات الطويلة والاتصالات المكثفة من قبل الاخوة الزملاء سواء من كان في السلطة المحلية او في المديرية أو من خارجها وعلى رأسهم الاخ العزيز القائد العميد الركن / احمد علوان ثابت محمد الذي يكن له جميعنا كل الحب و التقدير و الاحترام .

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي كنا نتمنى أن يهل علينا ونحن خاليين من اي اشكالات أو اختلافات فقد قررنا مايلي : –
1- اطلاق رواتب المعلمين الموقفة دون شروط كبادرة حسن نية من قبلنا وتقديراً لما ذكر أعلاه .

2- أن يبادلنا الأخوة المعلمون الذين تم إطلاق رواتبهم بعد شهر رمضان بآحضار مباشرة عمل من مكتب التربية والتعليم في المديرية وذلك تنفيذاً لقرار الهيئة الإدارية .

4- من لم يحضر مباشرة عمل من مكتب التربية والتعليم في موعد اقصاه 2023/5/5م سيتم إيقاف راتبه و اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

5- من يرى أن لديه القدرة على مواصلة العمل في السلطة المحلية إلى جانب وظيفته الأساسية في التربية لا مانع لدينا شرط أن يقوم بتنفيذ المهام الموكلة إليه على أكمل وجه .

6- من يقصر في أداء واجبه الوظيفي سواء في الوظيفة الأساسية أو في السلطة المحلية سيكون عرضة للاجراءات القانونية ولما فيه المصلحة العامة .

7- على مدير مكتب التربية والتعليم تشكيل لجنة برئاسته لإعادة النظر في ترتيب وضع المنتدبين من التربية في السلطة المحلية بما يتلاءم مع وظيفة ومهام كل واحد منهم ورفع تقرير تفصيلي عن ذلك في نهاية شهر ابريل 2023م .

والله من وراء القصد وهو الهادي الى سواء السبيل .

العميد الركن/ بسام الحرق
مدير عام مديرية طور الباحه
رئيس المجلس المحلي
23\3\2023م
1رمصان 1444ه

شاهد أيضاً

الوكيل الجيلاني يدشن عمل مشروع تركيب البرنامج المالي والمحاسبي والإداري لهيئة مستشفى ابن سيناء

دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني، عمل مشروع تركيب شبكة