العناوين

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة مدير أمن لحج العميد صالح السيد

عدن السبق/متابعات:

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير عام أمن محافظة لحج العميد صالح السيد، الذي وافته المنية فجر اليوم الخميس 15 رمضان إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة المت به عقب حياة حافلة بالعطاء والنضال في خدمة الوطن.

وأشاد الشيخ المفلحي، في برقية العزاء، بمناقب الفقيد وتفانيه في أداء الواجب الوطني في صفوف القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن الوطن والتصدي لمواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية والعناصر الإرهابية على امتداد جبهات الشرف والبطولة، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفقيد السيد كان واحدا من أشجع القادة العسكريين الذي اذاقوا المليشيات الحوثية الويل في معارك تحرير الجنوب عندما كان قائدا لكتيبة سلمان التي قاومت مليشيات الحوثيين وحلفائها وتكبدت فيها المليشيات الحوثية ذراع إيران الخسائر الفادحة والهزائم المذهلة من ابطال الجيش ورجال المقاومة الجنوبية، وبوفاة السيد نكون قد خسرنا والوطن مقاتلا صلبا وقائدا شجاع له بصمات جلية في مختلف المنعطفات التي مرت بها البلاد.

وعبر مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي في ختام برقيته عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وكافة أبناء الحد بيافع بهذا المصاب الجلل، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يزور معسكر العلم ويشيد بانضباط منتسبيه

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي …