العناوين

قائد الشرطة العسكرية بقوات العمالقة الجنوبية ينعي وفاة اللواء صالح السيد

(عدن السبق)خاص:
نعى قائد الشرطة العسكرية في قوات العمالقة الجنوبية، المقدم/ فيصل الشعيبي، وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج أركان القوات البرية الجنوبية، الذي وافاه الأجل الخميس.

وجاء في النعي ..

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴾ صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج أركان القوات البرية الجنوبية أثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة.

لقد كان الفقيد الراحل من أشجع القادة العسكريين الذي قدموا الغالي والنفيس دفاعاً عن الدين والعرض والأرض في مواجهة الغزاة المعتدين الحوثيين الموالين لإيران، وكذلك صد مشاريع الاخوان، بالإضافة إلى دوره البارز في محاربة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار.

أن رحيل اللواء السيد خسارة كبيرة على القوات المسلحة الجنوبية، وعلى الجنوب بشكل عام، باعتباره قائد محنك وشجاع ومقدام، وهو ركن من أركان القوات الجنوبية، ويمتلك سيرة زاخرة بالانتصارات والانجازات العسكرية والأمنية.

وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا كما هي التعازي والمواساة لأسرته الكريمة ويافع خاصة والجنوب عامة بفقدان أحد القيادة العسكرية الشجاعة، الذي يعتبر ركن من أركان القوات المسلحة الجنوبية.

تغمد الله الفقيد اللواء “صالح السيد ” بواسع الرحمة والمغفرة وألهمنا وأهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.

شاهد أيضاً

الخبجي : 4 مايو لحظة فاصلة في تاريخ نضال شعب الجنوب منذ عام 1994

(عدن السبق)متابعات: قال الدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس وفد التفاوض،في …