العناوين

حملة رش ضبابي جديدة في بروم ميفع

(عدن السبق)متابعات:
دشن عصر يوم السبت مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل بحضور مدير دائرة المنظمات ومنسق البنك الدولي بمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الأستاذ عمر علي باجبار حملة الرش الضبابي ضد حشرة البعوض الناقلة لمرض الملاريا والضنك في المديرية .

وتأتي حملة الرش بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وإشراف من محور الملاريا حضرموت المهرة شبوة وتنفيذ من مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية .

وخلال التدشين أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل عن أهمية حملة الرش الضبابي والتى تأتي كأجراء وقائي للقضاء على حشرة البعوض الناقلة لمرض الملاريا والضنك خلال هذه الفترة التي تزايدت فيها الحميات، شكرا الجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح العمقي وصندوق النظافة والتحصين بساحل حضرموت الأستاذ فهمي بن شبراق ومدير مكتب النقل بساحل حضرموت الأستاذ سعيد محمد باوزير على جهودهم ودعمهم في تنفيذ حملة الرش، موجها ايضا الشكر والتقدير لمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة متمثلا في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي ومحور الملاريا حضرموت المهرة شبوة ممثلا في الدكتور ياسر عبدالله باهشم على جهودهم ودعهمم واسهامهم الكبير، مؤكدا على حرص مكتب الصحة بالمديرية على تنفيذ مثل هذه الحملات وقت ما دعت الحاجة لها، موجها عمال الحملة على العمل وبذل الجهود وتحقيق النتائج الجيدة والمأمولة .

والجدير ذكره أن الحملة مدة ثلاث أيام في مناطق بروم وضواحيها وحصيحصة وغيظه البهيش .. ومن ثم ثلاث أيام اخرى في مركز ميفع .

من*عبدالرحمن بامزاحم

شاهد أيضاً

منسقية الانتقالي في كلية الآداب بجامعة حضرموت تناقش المهام المنجزة والخطط المستقبلية

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي لطلاب كلية الآداب