العناوين

الوزير العارضة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من محاكم العاصمة المؤقتة عدن

عدن السبق/متابعات:

تفقد معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة, اليوم الأحد سير الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة ومحكمة الاستئناف وعدد من المحاكم الابتدائية بالعاصمة المؤقتة عدن، عقب إجازة عيد الفطر.

وطاف الوزير العارضة، يرافقه رئيس محكمة استئناف عدن القاضي محمد الجنيدي، في مختلف مرافق محكمة استئناف عدن, كما اطلع على عمل الجهاز الإداري والانضباط الوظيفي في كل من محكمة الضرائب والجمارك الابتدائية والمحكمة الإدارية الابتدائية ومحكمة المرور الابتدائية والمحكمة التجارية من حيث ما يتم تقديمه من خدمات وإجراءات تقاضي لمتلقيها.

وخلال الزيارة, استمع الوزير العارضة من رؤساء ومدراء المحاكم الابتدائية إلى شرح حول سير العمل وإنجاز القضايا والاحتياجات الملحة.

وأكد وزير العدل أن الوزارة تواصل دعمها من أجل الارتقاء بأداء العمل القضائي وتعزيز الجوانب الادارية والمالية..مشددا على التزام الموظفين والعاملين الإداريين في المحاكم بالدوام الرسمي.

وأشاد الوزير العارضة بجهود رئيس محكمة استئناف عدن ورؤساء المحاكم والكادر الوظيفي في إنجاز قضايا المواطنين.. لافتا إلى أن الأعباء التي شهدتها البلاد نتيجة الأزمات والحرب ضاعفت من حجم المراجعين للمحاكم والمعاملات التي تستقبلها.

من جانبه, ثمّن القاضي الجنيدي اهتمام وزير العدل وحرصه على تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتوفير احتياجات المحاكم في العاصمة المؤقتة عدن.

شاهد أيضاً

بدء صرف معاش أبريل 2024م لمتقاعدي الداخلية والأمن عبر بنك عدن للتمويل الأصغر

(عدن السبق)متابعات: أعلنت الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني، اليوم، البدء بصرف معاش متقاعدين وزارة الداخلية …