العناوين

تنفيذية انتقالي شبام تعقد إجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

عدن السبق/متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام صباح اليوم السبت 6 مايو 2023م إجتماعها الدوري الأول لشهر مايو برئاسة نايف سعيد نصير رئيس الدائرة التنظيمية بتكليف من الأستاذ علي قاسم بن طالب رئيس الهيئة الغائب بسبب الظروف الصحية .

وألقى نايف نصير كلمة في مستهل الأجتماع ، استعرض من خلالها آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية ومخرجات اللقاء التشاوري العام لرؤساء القيادات المحلية بمديريات الوادي والصحراء الذي إنعقد منتصف الأسبوع الماضي .

وناقش الأجتماع عدداً من القضايا التي تتعلق بأعمال الهيئة والصعوبات التي يواجهونها ، والأنشطة التي ستُنفذ خلال الشهر الجاري لاسيما بتكليف الإدارات كلاً من السياسية والإجتماعية والجماهيرية بإنشاء ومتابعة قاعدة بيانات متكاملة للمراكز ، وذلك لترسيخ البناء المؤسسي وللإهتمام بكل ما يتطلبه المركز من احتياجات تلبي الخدمات التي تتطلبها المنطقة ، خدمةً لهم وللقضية الجنوبية .

وخلال الاجتماع شدد نايف نصير بتوجيهات من رئيس الهيئة علي بن طالب على الإدارات المكلّفة بتنفيذ أنشطتها بحسب برنامج الخطة المدرجة خلال شهر مايو وتنفيذها وفقاً للوقت المحدد .

وتطرقت الهيئة في اجتماعها إلى بعض الجوانب التنظيمية المتعلقة بعملها وعمل القيادة المحلية ، مختتمة اجتماعها بجملة من القرارات والتوصيات ، والأمنيات الطيبة لرئيس الهيئة بأن يمد الله عمره بموفور الصحة والعافية .

شاهد أيضاً

الهيئة السياسية للانتقالي تحمل الحكومة مسؤولية تدهور الخدمات وتؤكد المضي بتحقيق هدف شعب الجنوب

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، …