برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي.. الشيخ راجح باكريت يشهد حفل تكريم المتفوقين من طلاب المهرة وسقطرى بعدن

عدن السبق/متابعات:

شهد الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، الحفل التكريمي للمتفوقين من طلاب محافظتي المهرة وسقطرى والذي أُقيم في العاصمة عدن تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي .

وخلال الحفل رحب الشيخ راجح باكريت بالحضور والضيوف والطلاب المتفوقين من أبناء محافظتي المهرة وسقطرى، مشيراً إلى دور الشباب في التنمية وبناء الأوطان ورسم خريطة المستقبل المشرق.

وقال باكريت: “إن الجنوب انتصر اليوم والتحم أبناءه في مشاورات وطنية أفضت إلى مخرجات واستحقاقات وطنية تعتبر طريق ودستور نحو استعادة الدولة الجنوبية المستقلة الفيدرالية، وأنتم كشباب سنعول عليكم كثيراً في رسم الخارطة وبناء الدولة الحديثة”.

وتخلل الحفل كلمات الشكر والتقدير للشيخ راجح باكريت مشيدة بدعمه المستمر للطلاب والمتفوقين ومواقفه الصلبة في تلبية طموح ابناء المهرة خاصة وابناء المحافظات الجنوبية بشكل عام .

وأحتوى الحفل على زوامل وقصائد شعرية ولوحات فنية تحمل مضامين الشكر والتقدير للشيخ راجح باكريت ونجاح الحوار الجنوبي وتوقيع الميثاق الوطني الجنوبي.

حضر الحفل عدد من القيادات السياسية والإعلامية في المجلس الإنتقالي الجنوبي وعدد من الأكاديميين والوجهاء والشيوخ من ابناء محافظتي المهرة وسقطرى .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية …