الزبيدي.. دعم كبير لجهود تحرير شمال اليمن من الحوثي

عدن السبق/متابعات:

أكد اللواء عيدروس الزبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، السبت، دعمه لكل جهود تحرير مناطق شمال البلاد من قبضة مليشيات الحوثي الإرهابية.

وجاءت تصريحات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الزبيدي خلال لقاء محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، لمناقشة “جهود دعم وإسناد المقاومة اليمنية في تلك المناطق لمواجهة إرهاب المليشيات الحوثية”.

وبحث اللقاء “مستجدات الأوضاع في المناطق التي لا تزال خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية والانتهاكات المتواصلة التي ترتكبها المليشيات بحق المواطنين العزل”.

وأكد الزُبيدي في اللقاء “دعمه ومساندته كل الجهود الرامية لمواجهة صلف المليشيات الحوثية وتحرير المناطق التي لا تزال ترزح تحت وطأة سيطرتها”، إشارة لمناطق شمال اليمن بما فيها صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين.

وأشاد بجهود قيادة المقاومة اليمنية، مشددا على ضرورة تنسيق الجهود المشتركة لإنجاح تلك المهام الوطنية.

من جهته، أكد محافظ صنعاء أن تماسك الجبهة الداخلية في الجنوب يعد هدفا استراتيجيا لكل القوى الوطنية لوضع حد للتمدد الإيراني في المنطقة.

شاهد أيضاً

المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.