العناوين

اجتماع أمني لتعزيز الاستقرار والسكينة العامة في مديرية الروضة بشبوة

عدن السبق/متابعات:

دعا عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة بمحافظة شبوة، خلال اجتماعه اليوم الإثنين بالقيادات الأمنية والعسكرية، واللجنة الأهلية بالمديرية إلى تعزيز التنسيق المشترك بين الأمن واللجان لتثبيت الأمن والاستقرار، تنفيذا لتوجيهات المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

وناقش الاجتماع الذي حضر النقيب الحمزة الرفاعي مدير أمن المديرية، والنقيب محمد أحمد بن لعور قائد الكتيبة الثالثة بالقوات المشتركة، والنقيب ماجد الحلال مدير البحث الجنائي، وعلي أحمد الجيلاني رئيس اللجنة الأهلية، تطورات الوضع الأمني، وسبل رفع مستوى الأداء بهدف الحفاظ على السكينة العامة في المجتمع.

واستمع بن حبتور من القيادات الأمنية والعسكرية والأهلية إلى عدد من المقترحات والآراء وأبرز الصعوبات التي تواجههم في مهام أعمالهم اليومية، والتصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والسلم الاجتماعي، وسبل الكفيلة للتغلب عليها لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشاد بن حبتور بدعم وجهود رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض ابن الوزير، لتعزيز الأمن والاستقرار والبناء والتنمية، مثمنا دور القوات المشتركة بقيادة العميد فؤاد النسي مدير عام الشرطة بالمحافظة، والمقدم أصيل بن رشيد نائب القوات المشتركة على جهودهم في تثبيت الأمن والاستقرار بالمديريات الجنوبية.

وتوصل الاجتماع إلى عدد من الإجراءات والتوصيات لتعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني للحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع.

شاهد أيضاً

اجتماع منسقية انتقالي كلية الطب بجامعة حضرموت يناقش خطط الأنشطة القادمة

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لكلية الطب والعلوم