الذكرى الثامنة لتحرير الضالع.. ملحمة سطرها الرئيس الزُبيدي

عدن السبق/متابعات:

احتفى مغردون جنوبيون بحلول الذكرى الثامنة لتحرير الضالع، مؤكدين أن 8 سنوات انقضت على الملحمة التي سطّرها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقف أمامها الزمن وترجل عندها التاريخ، مع أشاوس المقاومة الجنوبية بالقليل من العتاد والكثير من العزيمة والإيمان.

وأشاروا عبر هاشتاج الذكرى الثامنة لتحرير الضالع، إلى أنه في مثل هذا اليوم الـ 25 من مايو سطر أبناء الضالع وبتآزر أبناء الجنوب ملامح بطولية وحققوا نصرا على المليشيات الحوثية رغم امتلاكها مختلف أنواع السلاح الثقيل مقارنة بأبطال المقاومة.

ولتوا إلى أن الانتصار العسكري الملهم الذي حقّقه الجنوب في الضالع كان باكورة الانتصارات الرائدة التي حققها الجنوب ضد قوى الشر والإرهاب، وكانت الضربة الأولى التي يتلقاها المشروع الإيراني وأدواته مليشيات الحوثي.

وجددا العهد لكل شهداء ثورة الجنوب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق تطلعات شعب الجنوب باستعادة دولته كاملة السيادة، بمواصلة العمل على تحرير وادي حضرموت، والمهرة، وكل الجنوب.

واستذكروا أسطورة آل الشوبجي وتضحياتهم، مؤكدين أن أب وأربعه من أبنائه استشهدوا في سبيل الدفاع عن الدين والوطن الجنوبي والكرامة الشرف، ووصفوهم بأنهم أيقونة النضال في الجنوب.

شاهد أيضاً

البحرية الأمريكية تعلن ضبط نحو 2400 كيلوجرام من الحشيش المخدر في بحر العرب

(عدن السبق)متابعات: أعلنت البحرية الأمريكية أمس الإثنين، ضبط نحو 2400 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر …