العناوين

فعالية نسوية كبرى بمنطقة باعلال بمناسبة نجاح الحوار والتوقيع على الميثاق الجنوبي.

عدن السبق/متابعات:

برعاية كريمة من الاستاذ ” محمد عبدالملك الزبيدي ” رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

واشراف الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

تنفيذ القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم

نظم القطاع النسوي بمنطقة باعلال التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم م / حضرموت عصر اليوم حفلا خطابيا وفنيا رائعا بمناسبة نجاح الحوار الجنوبي والتوقيع على الميثاق الجنوبي ونجاح اعمال الدورة السادسة للجمعية الوطنية .

في الحفل الخطابي والفني الذي أقيم للقطاع النسوي بمنطقة باعلال بمديرية تريم وسط حضورا لافتا للمرأة الجنوبية في المنطقة والمناطق المجاوره لها .

بدء المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقت عضو القيادة المحلية لإنتقالي تريم ريم عبدالله فريج كلمتها التي رحبت فيها بالحاضرين جميعا وتقدمت بالشكر إلى قيادة الهيئة المساعدة على إقامة هذه الفعالية الكبرى وكل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال البهيج .

حضر هذه الفعالية الكبرى الاستاذ ” حسن حسين بن الشيخ أبي بكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم وأعضاء الجمعية الوطنية المهندس ” صالح يسلم بازقامة و الاستاذ ” خالد هود باغريب ” والاستاذة ” زهرة عبد سعيد ” والاستاذ ” عبدالملك محسن التميمي ” مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة واعضاء من اللجنة المحلية بمركز باعلال .

في ذات السياق ألقى الاستاذ ” خالد هود باغريب ” عضو الجمعية الوطنية كلمة وطنية جددت فيها العهد والولاء للوطن والمضي قدما خلف قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي والنجاحات الذي تحقق في العاصمة عدن والذي تم خلاله جمع شتات القيادات والمكونات الجنوبية من كافة ربوع الوطن والتوقيع على ميثاق وطني جنوبي يوحد الجبهة الوطنية الجنوبية لمستقبل جنوبي يسوده التعايش والقبول بالآخر”.

ومن ناحية ايضاَ حييت عضو الجمعية الوطنية ” زهرة عبد ” نجاح انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتؤكد أن هذه الدورة تمثل حجر الأساس في بناء دولتنا الجنوبية المنشودة، وتدعو إلى تعزيز الشراكة مع مختلف قوى ومكونات ونخب ورموز المجتمع الجنوبي لتحقيق هذا الهدف المشترك.

وبارك الاستاذ ” عبدالملك محسن التميمي ” مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة نجاح الحوار الوطني الجنوبي، والذي اقيم خلال الفترة من ( 4 – 8) مايو الجاري، في العاصمة عدن، مثمناً الدور الوطني الكبير الذي قامت به لجنة الحوار الوطني، مؤكدين دعمهم لكافة قرارات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الشعرية ورقصات لبراعم المنطقة و الكلمات الخطابية

الحاضرات الجنوبيات عبرن عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة الهيئة المساعدة ممثلة برئيسها الاستاذ ” محمد عبدالملك الزبيدي ” وقيادة انتقالي تريم وكل من شارك داعين الى مزيد من الاعمال التي تهدف الى الاهتمام ومساعدة المراة الجنوبية في مختلف القطاعات .

واختتم الحفل بتكريم كوكبة من براعم المنطقة بشهادات تقديرية عرفاناً بما قدموه من نضال .

حضر المهرجان ..

زهرة عبدالله زعيزع – مدير إدارة المرأة والطفل بإنتقالي تريم

ربيع عبدالله بخضر – رئيس فرقة أطياف الإنشادية بمدودة

شاهد أيضاً

البيان الختامي الصادر: عن اللقاء التشاوري لرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة مع أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى (وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَوٰةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى …