العناوين

تنفيذية انتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو .

عدن السبق/متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت ، اليوم الاحد ، اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” ، رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة خلال اجتماعها تقرير إنجاز إداراتها خلال شهر مايو المتضمن أبرز الانشطة المنفذة خلال الفترة المذكورة ، وتم وضع عدد من الملاحظات التي ستسهم في تطوير عملها التنظيمي .

كما استعرض الاجتماع محضره السابق وتم المصادقة عليه من قبل الحضور مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

ووقفت الهيئة أمام جملة من القضايا التي تهم المديرية وتم وضع المقترحات التي من شأنها معالجة العديد من القضايا.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام توجيهات قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي وصحراء حضرموت واختيار عضواً للجمعية الوطنية كممثل عن مديرية تريم.

وباركت الهيئة التنفيذية في اجتماعها نجاح الحوار الوطني الجنوبي الذي انعقد بالعاصمة الجنوبية عدن، مشيدتاً بالمشاركة الواسعة للمكونات الجنوبية في الحوار الوطني الجنوبي الذي تمخض عنه التوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي وعلى مبادى وأسس بناء الدولة الجنوبية القادمة.

كما باركت ايضاً نجاح انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية في مدينة المكلا التي حضر جلستها الافتتاحية الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزُبيدي ” رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي واللواء ” احمد سعيد بن بريك ” نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية واللواء ” فرج سالمين البحسني ” نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعددا من الوفود من جميع محافظات ومديريات الجنوب الباسلة، والقرارات التي اصدرت عنها تلك الدورة الهامة، والتلاحم الذي اظهره ابناء الجنوب التواق للحرية والاستقلال في حضرموت الحضارة والتاريخ

شاهد أيضاً

أمن العاصمة عدن يعلن مساندته لمطالب المواطنين ويحذر من الاعتداء على المصالح العامة والخاصة

أوضحت إدارة أمن العاصمة عدن بأنها تقدر حالة الغضب الشعبي لأبناء