قيادي إخواني يغلق كبرى مدارس المقاطرة شمال لحج

(عدن السبق)متابعات:

لم يغلقها الاضراب الشامل للمعلمين واغلقها القيادي العسكري الاخواني المدعو بـ (الجبولي) بحماقاته عندما زج باغلب طاقمها التدريسي في سجونه الخاصة الامر الذي حدا بالبقية اعلان تضامنهم الكامل مع زملائهم المختطفين تعسفا منذ شهرين . 

ووفق مصادر محلية ان قائد مايسمى باللواء الرابع خارج وزارة الدفاع (الجبولي) تورط في اغلاق كبرى مدارس المقاطرة في  نجد البرد شمال لحج، نتيجة رفضه اطلاق سراح معلمين مختطفين لديه في سجون سرية خارج القانون .. 

 حيث لايزال هناك اكثر من 25 معتقلا بينهم معلمون رهن الاعتقال التعسفي منذ اكثر من شهرين في حين ماتزال عمليات الاختطاف تطال البعض دون مسوغ قانوني .

وتشهد المقاطرة حالة استباحة غير مسبوقة من قبل مليشيات مسلحة تابعة للجبولي تواصل جرائمها ضد المواطنين بذرائع واهية كان آخرها تنفيذ حملة بقيادة مطلوبين امنيا احدهما شقيق الجبولي مارست اعمال مداهمة واختطاف للمواطنين بقصد الاذلال والارهاب وفق مراقبين .

 معتقلو المقاطرة يشكلون ثقالة في جوارب الشرعية تحتاج للتدخل السريع لوقف كافة الانتهاكات ومعالجة الاختلالات الناتجة عن استغلال الحالة الملشاوية لتصفية حسابات سياسية ومجتمعية .

  وناشد ذوي واقارب المختطفين رئيس مجلس القيادة الرئاسي والنائب العام للجمهورية سرعة اغلاق سجون الجبولي ووضع حد لانتهاكاته ..

  واشار بيان لاهالي المعتقلين الى ضرورة تشكيل لجنة تقص رئاسية للوقوف على انتهاكات الجبولي في المقاطرة واوضاع وظروف المختطفين في سجونه

شاهد أيضاً

تحضيرات واسعة لإنطلاق مهرجان القارة التراثي الخامس يوم غداً الأربعاء

(عدن السبق)متابعات: تشهد قلعة القارة التاريخية منذ أيام تحضيرات واسعة لإنطلاق المهرجان التراثي الخامس الذي …