فريق من هيئة الرئاسة يعقد لقاءً موسعا مع القيادة المحلية للمجلس بمحافظة شبوة

عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور عيدروس اليهري، عضو هيئة الرئاسة، اليوم الأحد، لقاء موسعا مع القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وذلك تحت شعار “معا من أجل تعزيز وحدة الصف الجنوبي واستمرار الحوار على طريق استعادة السيادة وبناء دولة الجنوب المستقلة”.

والقى الدكتور اليهري، كلمة نقل من خلالها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين، مشيرا إلى أن زيارة فريق هيئة الرئاسة تأتي للاطلاع عن قرب على نشاط وعمل القيادات المحلية وتلمس أوضاع المحافظة، موضحا أن قضية الجنوب محورية ورئيسية في إي حوارات دولية قادمة.

وكان عضو فريق هيئة الرئاسة العميد ناصر حويدر، قد القى كلمة أشار فيها إلى أهمية مكانة شبوة الاستراتيجية، مشيدا بدور القوات المسلحة الجنوبية واستعدادها للتصدي لكل المؤامرات والدسائس وحماية أرض الجنوب.

كما ألقى عضو الفريق الأستاذ سالم الدياني، كلمة أكد فيها على اللحمة الجنوبية، مشيرا إلى أن شعب الجنوب لن يرضى إلا بالاستقلال الناجز، ومضيفا إن الشركاء من أبناء الشمال ليس لهم الحق في ثروات الجنوب، مشددا على أهمية الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في المحافظة.

من جانبه ألقى الأستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر، رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، كلمة رحب من خلالها بفريق هيئة الرئاسة، مؤكدا أن هذه الزيارة تعد دافعا كبيرا لتطوير وتعزيز عمل القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

هذا وناقش الاجتماع جملة من القضايا والنقاط المهمة المتعلقة بسير أعمال المجلس في المحافظات، وتقديم المقترحات والحلول المناسبة بشأنها.

شاهد أيضاً

مصرع مشرف حوثي بكمين محكم في الجوف

قتل قيادي حوثي، اليوم السبت، جراء كمين محكم نصبه مسلحين قبليين، غربي