العناوين

اتحاد الحرفيين الجنوبيين في لحج يدشن مشروع التغذية بمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة

(عدن السبق)متابعات:

قام صباح اليوم الاثنين اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج، بتدشين حملة توزيع مشروع التغذية المدرسية، التي استهدفت مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة باتنسبق مع مكتب التربية في المحافظة وتحت أشراف مديرة المدرسة الأستاذة نسرين الحبيشي..

وحيث يستمر المشروع، على مدى العام الدراسي الجاري التي سيتم توزيع فيه وجبات إفطار لعدد من الطلاب والطالبات لذوي الاجتياجات الخاصة .

وخلال التدشين عبرت رئيسة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج لويزا اللوزي عن سعادتها البالغة بالتعاون المشترك بين الاتحاد الحرفيين ومكتب التربية في المحافظة في دعم هذة الفئة من أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة التي لهم الحق في الانخراط والاندماج في العملية التعليمية والمجتمعية لأجل تمكينهم في تخطي اعاقتهم بإفادة أسرهم ووطنهم .

واضافت اللوزي : أن اتحاد الحرفيين يولي اهتماماً كبيراً لتشجيع الأسر المنتجة واعانتهم بأي مشاريع حرفية لأجل انخراطهم في سوق العمل وذلك لاعانة أنفسهم وأسرهم في ظل ظروف معيشية وغلاء فاحش يعاني منها المواطنون في الجنوب .

ومن جانبها تتقدم مديرة المدرسة نسرين الحبيشي بوافر الشكر والتقدير والعرفان لمكتبي التربية واتحاد الحرفيين بالمحافظة لما قاموا به من مجهود لتنفيذ المشروع.

شاهد أيضاً

اعترافات مالك ملحمة الجرادي بطعن زبون في مديرية المنصورة

ألقت الأجهزة الأمنية في المنصورة، بالعاصمة عدن، اليوم الجمعة، على مالك