العناوين

وحدة عدن والشعلة يفتتحان بطولة أندية عدن للمخضرمين يوم 14 أكتوبر

(عدن السبق)متابعات:

عقد مساء امس الإثنين الإجتماع الفني وإجراء القرعة للبطولة الكروية الأولى للاعبي أندية عدن للمخضرمين لسن (50 عاماً) في قاعة الاجتماعات الكائنة في (مشروع مدينة عدن الجديدة) الكائن في مدينة الشعب ، والتي ستقام بدعم ورعاية كريمة من قبل(مشروع مدينة عدن الجديدة) على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من الـ 14 من أكتوبر الجاري ، وحتى الـ 30 من شهر نوفمبر القادم عام 2023م متزامنة مع أعيادنا الوطنية.
وتشارك في هذه البطولة 8 فرق يمثلون قدامى لاعبي أندية التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء .. إضافة إلى فريق يمثل مدينة عدن الجديدة ، وستقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث يصعد من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي للبطولة.
وخلال الاجتماع الفني للبطولة ناقش ممثلو الفرق المشاركة بعض الأمور المتعلقة ببطولة المخضرمين ، وكل ما يخص بأمور البطولة لظهورها بصورة رائعة تليق بإسم وتاريخ لاعبي قدامى أندية عدن المخضرمين ، وخلال الاجتماع رحب الأستاذ حسين الوالي بجميع الحاضرين ، وخلال حديثه أكد أن هذه البطولة الأولى ، تأتي لتنشيط الرياضة لقدامى لاعبي أندية عدن المخضرمين أولاً ، وستكون هناك العديد من الأنشطة القادمة لكافة الفئات العمرية المختلفة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وبعد الاجتماع الفني بحضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة ، جرت مراسم قرعة البطولة، حيث وزعت القرعة الفرق إلى مجموعتين على النحو التالي : المجموعة الأولى ضمت : (وحدة عدن ، الشعلة ، الميناء ، والجلاء) .. أما المجموعة الثانية فقد ضمت : (التلال ، شمسان ، الشرطة ، وعدن الجديدة ) ، كما أسفرت القرعة عن مباراة الافتتاح التي ستجمع فريقي وحدة عدن والشعلة عند الساعة السادسة مساءً لحساب المجموعة الأولى ، فيما يلتقي يوم الأحد 15 أكتوبر فريقا التلال وشمسان لحساب المجموعة الثانية.
وبعد نهاية الإجتماع الفني والقرعة ، قدمت إدارة مشروع مدينة عدن الجديدة (مأدبة عشاء فاخرة) على شرف الأمسية الكروية الأولى لبطولة أندية عدن للمخضرمين .. وقد تكونت اللجنة المشرفة على البطولة من الإخوة التالية أسماؤهم : إيهاب فارع (رئيساً للجنة) ، علي صالح أحمد (مشرفاً فنياً) ، وسعيد عبد الكريم وحمزة جمال الديدي ، وفهد خالد ، وخالد سعيد ، وياسر أبو عمار (أعضاء) .. فيما اختير فضل الجونة إعلامياً للجنة.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حورة وادي العين تنظم اجتماع الدورة الأولى لأعضاء القيادة المحلية

(عدن السبق)متابعات: نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة وادي العين اجتماع …