5 شهداء في قصف للاحتلال الصهيوني بالضفة.. وحصيلة الضحايا ترتفع لـ 90 منذ بداية الصراع

(عدن السبق)وكالات :

استشهد خمسة فلسطينيين في جنين وطمون ونابلس، ثلاثة منهم برصاص ، واثنين جراء قصف استهدف مسجدا، بالضفة الغربية، في استمرار للانتهاكات الإسرائيلية.

وأوضحت مصادر طبية في جنين لـ وكالة الأنباء الفلسطينية، باستشهاد الشاب محمد حسين عبد الحفيظ أبو عابد، وشاب آخر لم تعرف هويته بعد، وصل أشلاء إلى المستشفى، وأصيب عدد آخر بجروح متفاوتة، بعد استهداف طائرات الاحتلال مسجد الأنصار في حارة الدمج بالمخيم.

شهداء فلسطين بالضفة وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الشاب عبيدة خالد ناصر كميل، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة قباطية، ما يرفع حصيلة الشهداء في جنين، إلى ثلاثة منذ الفجر.

وفي مدينة نابلس، أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الشاب مالك جميل شرقاوي، البالغ من العمر 26 عاما وأصيب ثلاثة آخرون بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم عسكر شرق نابلس. وفي طوباس، استشهد الشاب عدنان أبو حلمي البالغ من العمر 20 عاما برصاصة في الرأس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة طمون، فيما أصيب ستة آخرون بجروح خلال مواجهات في مدينة طوباس.

وبارتقاء الشهداء الخمسة في جنين وطوباس ونابلس، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ بدء عدوان الاحتلال المتواصل على شعب فلسطين في السابع من أكتوبر إلى 90 شهيدا .

شاهد أيضاً

زلزال بقوة 3.2 درجة يضرب ولاية الشلف غربي الجزائر

ضرب اليوم الخميس، زلزال بقوة 3.2 درجة على سلم ريختر، ولاية الشلف 200