العناوين

رئيس اللجنة الوزارية المكلفة يزور فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

بتكليف من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، قام الاخ صالح محمود حسن ابوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية رئيس اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم اوضاع فروع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظات الجنوبية  ،  صباح  اليوم  ، بزيارة تفقدية لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة استمع وكيل الوزارة رئيس اللجنة من الاخ ماجد احمد محمد الشاجري مدير عام فرع الصندوق بالعاصمة عدن الى شرح تفصيلي عن اوضاع الفرع والمهام التي ينفذها والبرامج والخطط المستقبلية التي يعكف الصندوق على اعدادها..

واكد الوكيل ابوسهيل ان قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير الزعوري تولي اهتماما واسعا بصندوق الرعاية الاجتماعية وفروعه في المحافظات الجنوبية كونها الجهة الرسمية التي تقدم خدمات الرعاية الاجتماعية للفئات الاشد فقرا..وان معالي الوزير الزعوري دائما ما يدعو الى زيادة اعداد المستفيدين من الرعاية الاجتماعية  ، نظرا لزيادة رقعة الفقر نتيجة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تواجهها بلادنا. 

كما اطلع وكيل الوزارة نشاط  اقسام وادارات الصندوق، مشيدا بانضباط الموظفين في العمل وحسن أداءه  ، مقدما لهم الشكر والتقدير.

من جانبه اوضح مدير عام  فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن ماجد احمد محمد الشاجري  ، ان الصندوق يقدم خدماته لما يقارب 50000 مستفيد من مختلف مديريات العاصمة  ،  لافتا ان هناك اكثر من 10300 في قائمة الانتظار لم يتمكن الصندوق من اضافتهم  ، مشيدا بالدور والدعم الذي يوليه معالي الوزير الزعوري للصندوق ومساعيه المتواصلة في استيعاب الآلاف من الذين هم بحاجة ماسة لخدمات الرعاية الاجتماعية..وتذليله لمجمل الصعوبات التي يواجهها الصندوق.

كما اكد الشاجري ان الصندوق يحضى كذلك على اهتمام من قبل محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس من خلال تواصله المستمر وتسهيله لكل المهام التي ينفذها الصندوق.
مشيدا بالدور الكبير الذي توليه الاستاذه نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي .

شاهد أيضاً

وزارة التربية تحث مدراء المدارس الأهلية بالالتزام بالرسوم المقرة في اجتماع اللجنة المشتركة

حثت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة  عدن مدراء المدارس الأهلية بالالتزام