“توكل كرمان” تمتدح “الحوثيين” لدعمهم دولياً وتتهم “التحالف” بإدارة سجون سرية في اليمن

(عدن السبق) خاص: 

أمتدحت النوبلية الإخوانية توكل كرمان، ميليشيات الحوثي الإنقلابية، التي ادخلت اليمن بالعديد من الحروب، مجددة في الوقت نفسه مهاجمتها لدول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وقالت كرمان، في منشور نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي – رصدهُ (عدن السبق)،: انه ” اذا سارت الأمور كما هو متفق عليه فسوف يتم تبادل المعتلقين بين الحكومة الشرعية وبين الحوثيين وسوف يطلق الحوثيون ١٤٠٠ معتقل ومخفي قسرياً مقابل حوالي نصف هذا العدد “.

وأضافت،: ” اقول بعد ايام لن يتبقى معتقلون سوى في السجون والمعتقلات الاماراتية المنتشرة بصورة علنية وغير علنية في اجزاء واسعة من البلاد، وهم تقريبا اكثر من عدد المعتقلين لدي ميليشيا الحوثي “، محاولة من خلال إدعائها إظهار ضعف حكومة الشرعية المتواجدة في عدن، وتوظيف ذلك خدمة للحوثيين قبل إنطلاق مشاورات السويد المرتقبة.

وأضافت القيادية في حزب التجمع اليمني (اخوان اليمن)،: ” ان التحالف الغادر لايمارس لاحرية ولا تحرير في اليمن وانما احتلال وهيمنة ووصاية وعلى اليمنيين مقاومته ورفضه كواجب وطني وانساني لايعلو عليه شيء “.

الجدير بالذكر هو، ان نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، كان قد أكد في تصريحات رسمية ادلى بها أثناء زيارته لسجن بئر أحمد بعدن، في شهر يوليو الماضي، أن جميع سجون المحافظات المحررة تقع تحت إدارة وزارة الداخلية، وان لا وجود لسجون سرية؛ الأمر الذي يؤكد أن ادعاءات كرمان التي جاءت بتنسيق قطري، في هذا التوقيت وتحديدا قبل انعقاد مشاورات السويد، ما هي إلا دعم لموقف الإنقلابيين أمام المجتمع الدولي وإضعاف الشرعية ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث مع سفير جمهورية الصومال تعزيز العلاقات واعتماد آليات لتطوير التبادل التجاري

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مع