العناوين

قطاع الصحافة والإعلام يُشارك في الكونغرس العالمي للإعلام بـ “أبو ظبي”

(عدن السبق)خاص:
شهد نائب قطاع الصحافة والإعلام الحديث في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مدير وحدة الإعلام الحديث، المهندس محمد سعيد باحداد، مجريات افتتاح اعمال الكونغرس العالمي للإعلام، بنسخته الثانية المُقامة بأبوظبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة عربية ودولية واسعتين.

وشارك الزميل المهندس محمد سعيد باحداد، في عدد من الدورات التي أُقيمت في الكونجرس العالمي للإعلام 2023م.

وعن حضوره، ومشاركته الفاعلة في مجريات اعمال الكونغرس العالمي للإعلام، قال مدير وحدة الإعلام الحديث، المهندس محمد سعيد باحداد،: “تشرفت بمعية رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الأستاذ عبد العزيز الشيخ، في تمثيل الإعلام الجنوبي في الكونغرس العالمي للإعلام 2023م”.

وأكد المهندس باحداد على أن: “مثل هذه المؤتمرات الإقليمية والدولية تعتبر بداية للتشبيك مع مؤسسات عربية ودولية تختص بالإعلام الحديث، والذكاء الاصطناعي، وكسب مزيد من الخبرات والمعارف”.

وأشار مدير وحدة الإعلام الحديث، المهندس باحداد، في حديثه عن المشاركة،: “كان الوفد الإعلامي الجنوبي برئاسة الأستاذ عبد العزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، حاضرًا في الكونغرس العالمي”، مؤكدًا على أن: “النتائج كانت مثمرة في هذا المؤتمر لتطوير الإعلام الجنوبي”.

وكانت اعمال الكونغرس العالمي للإعلام، التي شهدت مشاركة إعلامية على المستوى العربي والدولي بشكل واسع، وكبيرة، والتي تُقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتستمر لثلاثة أيام، من (14 وإلى 16 نوفمبر الجاري)، كانت قد ناقشت أهم التحديات التي تواجه الإعلام، وأحدث الوسائل المبتكرة في تطوير عمل الإعلام الحديث.

ويعد الكونغرس العالمي للإعلام، الذي شهد مشاركة جنوبية واسعة، الحدث الأول من نوعه في المنطقة، لا سيما وان أكثر من (172) دولة، شاركت فيه.

ويعتبر الكونغرس العالمي للإعلام، أكبر تجمع إعلامي على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي ترعب السكان بانزال صور المتهمين بالتجسس إلى الأماكن العامة بالحديدة

أقدمت مليشيات إيران الحوثية، على إنزال المتهمين بالتجسس لإسرائيل إلى