منسقية انتقالي كلية التربية بالضالع تدشين بطولة تنس الطاولة لأقسام الكلية

(عدن السبق)متابعات:

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، بمعية رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن الدكتور يحيى شائف، صباح اليوم الثلاثاء منافسات بطولة تنس الطاولة لأقسام كلية التربية التي تنظمها منسقية المجلس الانتقالي بالكلية.

وشهد حضور افتتاح البطولة عدد من الشخصيات الأكاديمية منهم رئيس منسقية كلية التربية الضالع الدكتور نبيل صالح صوحل، ونائبا عميد كلية التربية الدكتور عبدالسلام يحيى والدكتور مصطفى الحاج، إلى جانب مشرف المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة الأستاذ فضل هادي، والدكتور عبدالله الوبر رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بالكلية.

ويأتي تنظيم المنسقية للدوري الرياضي الاول في لعبة تنس الطاولة بين الأقسام العلمية على مستوى كلية التربية الضالع تزامناً مع حلول الذكرى السادسة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الأول الثلاثين من نوفمبر، وضمن الأنشطة الدورية التي تنفذها المنسقية برعاية اللواء عيدروس الزبيدي.

وحسب إدارة المنسقية فأن إقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية تهدف لخلق أجواء من التنافس الرياضي والتحدي بين طلاب الاقسام المختلفة تسودها الإلفة والمحبة والروح الرياضية.

شاهد أيضاً

مصلحة خفر السواحل اليمنية تختتم ثلاث دورات تدريبية لمنتسبيها

(عدن السبق)متابعات: أقامت مصلحة خفر السواحل اليمنية امس الخميس حفل تخرج لثلاث دورات تدريبية في …