الوزير الزعوري يبحث مع الممثل القطري لصندوق الامم المتحدة للسكان تعزيز الشراكة والتنسيق المشترك

(عدن السبق)متابعات:

ناقش معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، صباح اليوم، بمكتبه بالعاصمة عدن، مع الممثل المقيم لصندوق الامم المتحدة للسكان في اليمن السيدة انشراح احمد، اوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والصندوق.

وخلال اللقاء ، بحث الجانبان سبل التنفيذ الأمثل للبرامج والمشاريع التي يمولها الصندوق ، وسبل تعزيز وتطوير الشراكة والتنسيق الفاعل مع الوزارة وفقا لآليات مرنة تتفق مع الأنظمة المتبعة لتنفيذ البرامج وتحقيق الأهداف المرجوة لدى الفئات المستهدفة منها تحت اشراف جهة الاختصاص بالوزارة .

من جانبها عبرت السيدة انشراح ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان في اليمن عن تقديرها للدور المتميز الذي تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الحكومة الشرعية من حسن التعامل والتنسيق مع المنظمات ومنها صندوق الامم المتحدة للسكان.. مؤكدة على تعزيز شراكة دائمة وفاعلة مع الوزارة وتقديم كل ما يمكن تقديمه لدعم الوزارة بما فيها رفع وبناء القدرات وتنفيذ برامج وانشطة مشتركة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء فايزه عبدالمجيد محمد صالح القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية ومنيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية ونجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس بالعاصمة عدن والسيد جون بول ممثل الصندوق بالعاصمة عدن وانيسه عبد الشيبه منسق لكتلة العنف القائم على النوع الاجتماعي بمكتب الصندوق بالعاصمة عدن.

من جانب آخر ترأس معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل،رئيس اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم بمكتبه اجتماعا للجنة الاشرافية المنبثقة عن الجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية ، كرس لمناقشة خلاصة الملاحظات المقدمة من اعضاء اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية حول تقرير خارطة الحماية الاجتماعية المقدم من اليونيسف.

ووجه الوزير الزعوري الاعضاء وممثل اليونيسف والخبير المنتدب للجنة على اعادة صياغة الملخص مع مراعاة الملاحظات الواردة.

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات اللازمة.

شاهد أيضاً

مصلحة خفر السواحل اليمنية تختتم ثلاث دورات تدريبية لمنتسبيها

(عدن السبق)متابعات: أقامت مصلحة خفر السواحل اليمنية امس الخميس حفل تخرج لثلاث دورات تدريبية في …