العناوين

التعادل السلبي يخيم على مواجهة التلال والمنصورة في دوري عدن الممتاز

(عدن السبق)متابعات:

في مباراة شهدت حضور مؤمن السقاف عضو دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي – رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن خطف فريق المنصورة تعادلاً بطعم الفوز بعد نهاية المباراة التي جمعته أمام مضيفه التلال سلبياً دون اهداف، على ملعب الشهيد الحبيشي لحساب الجولة العاشرة ضمن بطولة دوري عدن الممتاز وينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبهذا التعادل يواصل المنصورة عرقلة فرق المقدمة مضيفاً نقطة إلى رصيده السابق 13 نقطة، في حين أهدر فريق التلال فرصة الابتعاد بالصدارة بعد خسارة نقطتين ثمينة مضيفاً نقطة إلى رصيده ليبقى بالصدارة برصيد 21 نقطة الى ماقبل مباراة وحدة عدن والروضة غدا السبت.

شوط المباراة الأول في بدايته لم يشهد الأداء المتوقع من جانب الفريقين وشهدت دقائقه انحصار للكرة في منتصف الملعب وكثرت الكرات المقطوعة مع غياب التهديد الحقيقي على المرمى باستثناء بعض الكرات الطويلة التي كانت تصل منطقة الجزاء دون أن تحدث خطورة، ومع مرور الوقت حاول الفريقين ترتيب الصفوف وامتلاك زمام المبادرة إلا أن الأمور لم تتغير كثيرا عن الدقائق السابقة لينتهي الشوط سلبيا الأداء والنتيجة.

تحسن الأداء نوعاً ما في الشوط الثاني وظهرت الرغبة لدى لاعبي الفريقين بغية خطف هدف النصر، فتحملت أطراف الملعب من جانب الفريقين مهمة بناء الهجمات وتكثيف تواجد الكرات العرضية والتوغلات التي لعلها تؤتي بجديد وتصنع الفرحة في صفوف الفريقين، لتمضي بقية دقائق المباراة بين شد هنا وجذب هناك مع ارتفاع وتيرة الحماس الزائد الذي خرج عن المألوف ونتج عنه اشهار ثلاث بطاقات حمراء،بطاقتان من نصيب الضيف المنصورة للاعب احمد رياض وحسين سمير مقابل بطاقة حمراء لقائد التلال احمد حسن (العانة)، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين سلبيا دون أهداف.

أدار اللقاء الحكم حسين باحزيم ( ساحة) وساعده على الخطوط جمال عبده ( مساعد أول) سامح اسماعيل ( مساعد ثاني) عبدالرحمن الدميني (رابعا) وراقبها فنيا الكابتن هاني عبدالكريم ومحمد المجاهد مقيماً للحكام .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس نادي المنصورة حسين فهمي احمد، وتسلم جائزته من الكابتن جلال زحيري نجم فريق التلال والمنتخبات الوطنية سابقا.

وتختتم غدا مباريات الجولة العاشرة لدوري عدن من خلال إقامة مباراتان على ملعب الفقيد باحبيب يستضيف الجزيرة الميناء ، في حين سيكون ملعب شهداء وحدة على موعد مع مباراة نارية تجمع وحدة عدن والروضة.

شاهد أيضاً

المحرّمي يشدد على ضرورة تكثيف جهود مصلحة خفر السواحل وتعزيز قدراتها العسكرية والأمنية

(عدن السبق)متابعات: اجتمع عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، …