نتيجة جرعة سعرية في مشتقات الوقود.. قبائل مأرب اليمنية تهدد سلطات الاصلاح في المحافظة بمواصلة احتجاجاتها المنددة

(عدن السبق)متابعات:

وجهت القبائل في محافظة مأرب اليمنية تحذيرا لمليشيا الإصلاح الإخوانية من التمادي  في تجاهل مطالبهم بإلغاء الجرعة السعرية الجديدة في أسعار الوقود. 

وأكد بيان صادر عن مطارح أبناء مأرب اليمنية ومن معهم من قبائل اليمن المتواجدين في مأرب اليمنية عدم التراجع عن موقفهم الا بعد أن تسقط  الجرعة الظالمة دون قيد او شرط. 

وعبرت قبائل مأرب اليمنية عن غضبها تجاه الإساءة المتعمدة التي تمارسها عناصر الإصلاح ضد القبائل في مارب اليمنية بوصف وقفتهم واحتجاجهم بالمخربين والاعمال التخريبية 

وتواصل قبائل مأرب اليمنية منع خروج قاطرات نقل النفط والغاز من مصافي صافر باتجاه مدينة مأرب لليوم الخامس على التوالي احتجاجا على قرار فرض جرعة جديدة على أسعار البنزين المنتج محليا. 

وطالبت القبائل اليمنية المرابطة في الخط الدولي الرابط بين صافر ومدينة مأرب منعا لخروج القاطرات طالبت بإلغاء الجرعة المفروضة على أسعار البنزين التي تجاوزت نسبة 300 بالمائة ووقف التلاعب والتهريب للبنزين والغاز المنتج من حقول صافر. 

وتشهد محافظة مأرب اليمنية أزمة وقود خانقة جراء السياسات الفاشلة لإدارة شركة صافر الموالية لحزب الإصلاح وبيع نافذين وقيادات إخوانية الكميات المنتجة من حقول صافر في السوق السوداء على حساب معاناة المواطنين.

شاهد أيضاً

المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.