العناوين

الاصطفاف الجنوبي الطريق الاستراتيجي نحو التحرير والاستقلال

(عدن السبق)متابعات:
تعتبر استراتيجية الاصطفاف الجنوبي من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي من أهم الأدوات التي يسعى من خلالها تحقيق التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي على كامل أراضيها.

أن الاصطفاف الجنوبي، يعزز الترابط والعلاقات بين أبناء الجنوب ويحقق تلاحمًا قويًا يسهم في تعزيز القدرات ومواجهة التحديات المختلفة.

يواجه الجنوب العديد من التهديدات والمخاطر التي تستهدف النسيج الاجتماعي الجنوبي، ومن أبرز هذه التهديدات تدخل قوى الاحتلال والإرهاب التي تسعى للاستيلاء على الجنوب ونهب ثرواته، ومع ذلك، فإن الاصطفاف الجنوبي يعد السلاح الأمضى لمواجهة هذه التحديات والتصدي لمخططات ومؤامرات هذه القوى العدوانية.

يقود المجلس الانتقالي، الاصطفاف الجنوبي من اجل تحرير وبناء واستعادة دولة الجنوب، ويهدف إلى استعادة السيادة الكاملة على حدود الجنوب المتعارف عليها دوليًا قبل عام 1990م. يعمل المجلس الانتقالي الجنوبي بتنظيم وتنسيق وثيق مع الشركاء والقوى الجنوبية المختلفة لتحقيق هذا الهدف النبيل.

ومن أسرار انتصارات الجنوب تكمن في تلاحم أبنائه وقوة صفهم، يتمتع الجنوبيون بروح الوحدة والتضحية التي تجمعهم في مواجهة التحديات، تعزز هذه الروح القوية العزائم وتعزيز قدرات الجنوب في مواجهة الصعاب وتحقيق النصر.

يعد الاصطفاف الجنوبي الضامن لتحقيق هدف شعب الجنوب في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي على كامل ترابها الوطني. ومن خلال الترابط القوي في الجنوب والتلاحم الوطني، يستطيع الجنوب مواجهة التهديدات ووأد المؤامرات والدسائس التي تقودها قوى صنعاء.

شاهد أيضاً

باعوم يترأس اجتماعا لبحث ملف الاعتداءات على أراضي ومخطط الحرم الجامعي

(عدن السبق)متابعات: ترأس عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فادي باعوم، اليوم الأربعاء، في …