العناوين

رئيس انتقالي تريم يبارك للدكتور محمد عوض العامري تعيينه مديراً لمستشفى تريم العام.

(عدن السبق)متابعات:

قام الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت اليوم الاثنين بزيارة الى مستشفى تريم العام حيث كان في استقباله الدكتور محمد عوض العامري مدير المستشفى.

في مستهل الزيارة بارك الشيخ عبدالله بن مشدود للدكتور محمد العامري تعيينه مديراً لمستشفى تريم العام والذي يعد أحد أهم المرافق الطبية في تريم خاصة وللمناطق المجاوره لها .

وأثنى الشيخ بن مشدود على جهود الإدارة السابقة لمستشفى تريم العام على امتداد السنوات الماضية ، داعياً الى مواصلة الجهد بوتيرة أفضل ، مؤكدا أن الدكتور محمد عوض العامري سيعمل على خدمة هذه المستشفى لما فيه خدمة المواطنين.

وبحث رئيس انتقالي تريم مع الدكتور العامري مستجدات الأوضاع الصحية في تريم وسير العمل بمستشفى تريم العام خصوصا في الجانب الصحي .

وجدد بن مشدود تأكيده ووقوف قيادة المجلس الانتقالي مع إدارة المستشفى لمتابعة متطلبات المستشفى ، والتنسيق مع الجهات المختصة للتدخل لحل كثير من الصعوبات والمعوقات .

من جانبه أشاد الدكتور محمد العامري بالجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بتريم مع مدير المستشفى السابق في جائحة كورونا لما قدموه لخدمة المستشفى في المديرية .

وأبدى الدكتور العامري تطلع إدارة المستشفى إلى مزيد من التنسيق مع المجلس الانتقالي في تريم وتفعيل السبل الكفيلة بإنهاء أي تباينات قد تؤدي الى الإخلال بمهام المستشفى .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة الجنوبية تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة والأمن الجنوبي المقدم محمد النقيب بإسمه