10:05 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

المحافظ بن الوزير يتفقد محطة التوليد بكهرباء عتق ويشدد على تحسين مستوى الخدمة خلال شهر رمضان المبارك

(عدن السبق)خاص:
قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير اليوم بزيارة تفقدية لمؤسسة كهرباء عتق، حيث اطلع على سير العمل في المؤسسة وبرنامجها التشغيلي لشهر رمضان المبارك.

وخلال الزيارة عبر المحافظ بن الوزير عن تقديره لدولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك وللأشقاء في الإمارات على منحة المشتقات الديزل والمازوت لمحطات الكهرباء في المحافظات المحررة والتي أسهمت في زيادة ساعات التشغيل خلال شهر رمضان المبارك وخففت من معاناة المواطنين.

واستمع المحافظ بن الوزير من الفنيين في المحطة إلى شرح مفصل عن أوضاع المحطة واحتياجاتها، والجهود المبذولة لتحسين الخدمة وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين.

كما اطلع المحافظ على البرنامج التشغيلي للمحطة لشهر رمضان المبارك، والذي يتضمن زيادة ساعات التشغيل وتوزيع الأحمال بشكل عادل، مشددا على ضرورة تعزيز مستوى الخدمة خلال شهر رمضان المبارك.

ووجه المحافظ بن الوزير المسؤولين والدوائر الفنية والفروع والمحطات التابعة لكهرباء شبوة برفع وتيرة العمل خلال الشهر الفضيل، والتأكد من الجاهزية الفنية لمحطات التوليد وتكثيف طواقم الطوارئ والصيانة بكافة المديريات، والتشديد على التجاوب الفوري مع بلاغات المواطنين والعمل على حلها، لضمان تحسين الخدمة وتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر.

وأشار المحافظ إلى أن السلطة المحلية ستعمل على استمرار دعمها لمؤسسة الكهرباء وتوفير احتياجاتها من أجل تحسين الخدمة وتخفيف معاناة المواطنين، منوها إلى أهمية توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، خاصة في ظل الظروف الراهنة.

من جانبهم، عبرا الفنيين في المؤسسة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة على زيارته ودعمه المستمر للمؤسسة، مؤكدين على أن المؤسسة ستبذل قصارى جهدها لتحسين الخدمة وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …