القديمي يدشن مشروع “شاحنات صباح الإنسانية” الكويتي لنازحي الحديدة بـ”عدن”

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن وكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي توزيع السلل الغذائية المقدمة للنازحين من ابناء محافظة الحديدة والمتواجدين في محافظة عدن ولحج والضالع ومأرب والمقدمة من دولة الكويت الشقيقة (شاحنات صباح الانسانية ).

 

 

وخلال التوزيع اشاد الوكيل القديمي بالدور الانساني لدولة الكويت حكومه وشعبا بالدور الكبير الذي تقدمة في إغاثة إخوتهم من ابناء محافظة الحديدة والذين تعرضوا لاصناف التجويع من قبل المليشيات الحوثيه الارهابيه الإنقلابية .

 

 

وثمن وكيل اول الحديدة الجهود المقدمة من قبل جمعية السلام وجمعية النور الذين يبذلون عمل جبار للنازحين وثمن الجهود الكويتية ممثلة بمشروع ” شاحنات صباح الإنسانية ” والتي ستغطي احتياجات الكثير من نازحي المحافظة .

 

 

منوها إلى الدور الذي تقوم به دول التحالف العربي كافة بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال قوافل المساعدات عبر مركز الملك سلمان والهلال الأحمر الاماراتي.

 

 

حضر التدشين الاستاذ جمال بالفقية المنسق العام للجنة العليا للاغاثة مستشار وزير الادارة المحليه والاستاذ عادل المكرشب المنسق العام للجنة الاغاثه بالمحافظة مدير الوحدة التنفيذية للنازحين .

شاهد أيضاً

بحضور ممثل الشؤون الخارجية.. الجالية الجنوبية تشارك الشعب الروسي الصديق احتفالاته بيوم العمال العالمي

شاركت الجالية الجنوبية في روسيا الاتحادية، الشعب الروسي الصديق الاحتفالات