سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وايوائية طارئة للمتضررين من المنخفض الجوي بحضرموت

(عدن السبق)متابعات:
دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، المساعدات الغذائية والإيوائية الطارئة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمتضررين من السيول الناتجة عن المنخفض الجوي الأخير الذي شهدته المحافظة.

وخلال التدشين، أشاد الوكيل بارزيق بأول المساعدات الإغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة عبر الشريك المحلي ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، موضحًا أن هذه المساعدات الأولية ستساعد في التخفيف على الأسر الأكثر تضررا في مديريات “أرياف المكلا، غيل باوزير، حجر، ساه، السوم وتريم”.  

من جهته أوضح المدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة المهندس فهمي بن منصور أن التدخلات تأتي ضمن الاستجابة العاجلة لنداء الاستغاثة التي أطلقها المتضررين وكان لمركز الملك سلمان للإغاثة دور السبق كالعادة في مساعدة المتضررين من الأمطار والسيول في محافظة حضرموت، مشيرًا إلى أن التدخلات تتضمن توزيع 130 خيمة و800 حقيبة إيوائية بالإضافة إلى 800 سلة غذائية في المديريات المتضررة المذكورة.

حضر التدشين منسق المتابعة بوحدة التنسيق لمركز الملك سلمان للإغاثة بحضرموت أسامه بلسود ومدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير للإغاثة المهندس صالح بامخشب.

شاهد أيضاً

توزيع مساعدات طارئة لمتضرري السيول في حضرموت

دشن بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، توزيع مساعدات إيوائية طارئة