العولقي يلتقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة

(عدن السبق)متابعات:

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بمكتبه في العاصمة عدن الشيخ لحمر علي بن لسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة.

وفي اللقاء استعرض العولقي الأوضاع في محافظة شبوة في مختلف الجوانب الخدمية والمجتمعية والإعلامية والعسكرية والامنية، مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع في المحافظة لما فيه المصلحة العامة وتحقيق الاستقرار فيها.

وأشار العولقي إلى أهمية التنسيق المشترك بين قيادة انتقالي شبوة والسلطة المحلية ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة في مختلف القضايا التي تهم أبناءها وتساهم في تعزيز التلاحم المجتمعي والقبلي في المحافظة.

واضاف العولقي بان شبوة هي واسطة الجنوب وتواجه اليوم تحديات جمة وخاصة التحديات الأمنية والعسكرية مما يتطلب وحدة الصف وتكاتف الجميع ومؤازرة القوات الجنوبية في مواجهة اي اختراقات لمليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية واستمرار استتباب الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.

من جانبه أشاد الشيخ لحمر بن لسود بجهود الهيئة الوطنية للإعلام على جهودها الكبيرة لإبراز قضية الجنوب ونشر الخطاب الإعلامي المسؤول الذي يعزز الاصطفاف الجنوبي، والانفتاح على المؤسسات والكتاب وصناع الرأي العام متمنيا لقيادة الهيئة الاستمرار في مهامها الوطنية ومواجهة التحديات في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها شعبنا وقضيتنا.

شاهد أيضاً

المهرة: نجاح عملية إنقاذ سفينة الديزل الجانحة في ميناء نشطون

(عدن السبق)متابعات: نجحت عملية إنقاذ سفينة الديزل (PEGASUS) الجانحة في الساحل المقابل لميناء نشطون وكانت …