العناوين

انتقالي المحفد ينظّم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

(عدن السبق)متابعات:

نظّم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الخميس، ندوة سياسية في تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، ونشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع.

وفي الندوة القى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المحفد الاستاذ مهدي مقبل، كلمة أكد فيها على اهمية تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل لقضية شعب الجنوب امام المجتمع المحلي والإقليمي، آملاً بإن تتبلور كل تلك النقاشات التي ستطرح في الندوة إلى واقع عمل ملموس في نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع.

وتناولت الندوة التي القاها رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية الاستاذ حيدرة قردع أهمية الاصطفاف الوطني بين أوساط مجتمعنا الجنوبي، وزرع روح الأمل والتفاؤل خلف قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، متطرقا الى دور العمل بروح الفريق الواحد في نشر الوعي السياسي والمجتمعي بين أوساط المواطنين.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة في مفهومية الاصطفاف الوطني، وكيفية نشر الوعي السياسي وتعزيزه في أوساط المجتمع، والعمل معاً في تحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم.

شاهد أيضاً

غرق ناقلة الفحم توتور بعد هجوم حوثي في البحر الأحمر

(عدن السبق)متابعات: أكد منقذون الأربعاء غرق ناقلة الفحم توتور المملوكة لشركة يونانية بعد أن تعرضت …