الحالمي يلتقي رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة


(عدن السبق)خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الخميس، العميد علي عامر، قائد العمليات المشتركة بالمحافظة.

واستمع الحالمي خلال اللقاء من العميد عامر، إلى شرح موجز عن إمكانية تفعيل دور العمليات وتطويرها وفقاً لأسس وسياسات علمية صحيحة بما يعزز من دورها الميداني في المجال المعلوماتي ومختلف الجوانب المرتبطة بمهامها.

واكد الحالمي، موقف المجلس الانتقالي وحرصه واهتمامه في تقديم المساعدة والمساندة للعمليات المشتركة في المحافظة بما يسهم في تطوير أدائها للحفاظ على الأمن والاستقرار في لحج بشكل عام، مشيراً إلى ضرورة التعاون المشترك بينهما لاسيما في الجانب المعلوماتي.

وناقش اللقاء، عددا من الجوانب ذات الصلة بمهام القوات المشتركة في المحافظة وأهمية تفعيلها وتعزيزها، متطرقا إلى الإمكانيات التي تحتاجها العمليات المشتركة في المحافظة بما يساعدها في تحقيق التفوق والتميز العملياتي المشترك وتطوير أدائها التنظيمي وتحسين الكفاءة.

شاهد أيضاً

الكثيري والمحمدي يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بمسجد الشهداء بمدينة المكلا

أدى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي