العناوين

ما هي الرسالة التي اراد رئيس الحكومة توجيهها في جولته الميدانية بشوارع عدن ..!؟ .. “الأمن في الواجهة”

عدن(عدن السبق)خاص:

حملت جولة رئيس الوزراء الدكتور/ معين عبد الملك، في شوارع عدن الشعبية، قبل يومين، رسائل عديدة كانت أبرزها تعافي المدينة من حالة الإنفلات الأمني.

 

 

حيث نفذ معالي رئيس الوزراء جولة ميدانية في شوارع مديرية صيرة، قبل أن يتناول وجبة الغذاء بمطعم شعبي، بمعية وفد أجنبي، الذي اراد أن يوصل لهم رسالة من على أرض الواقع بأن العاصمة عدن أصبحت آمنة ومستعدة لإستقبال الوفود الأجنبية والمنظمات الدولية لممارسة مهامها.

 

 

اما داخلياً، فقد ترجم رئيس حكومة الشرعية د. معين عبد الملك، تلك الجهود والانجازات الأمنية التي حققتها ادارة أمن عدن بقيادة اللواء/ شلال شائع، وقوات الحزام الأمني، اللتان تمكنا من القضاء على الجماعات الإرهابية بفترة وجيزة من خلال الحملات الأمنية المدروسة والمتقنة.

 

 

من جانبه أعتبر الصحفي سامر سويد، في منشور له نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: ان ” جولة رئيس الحكومة إضافة لوفد اجنبي في شوارع عدن يثبت بأن ادارة أمن عدن بقيادة اللواء شلال علي شائع، وقوات الحزام الأمني نجحت في تثبيت الأمن بالمدينة، الأمر الذي أنعكس ايجابيا على المواطنين وكذا كبار مسؤولي الدولة “.

 

 

وتشهد العاصمة عدن، حالة استتباب أمني كبير تحقق بجهود أمنية بذلتها الأجهزة الأمنية بدعم من وزارة الداخلية ممثلة بوزيرها احمد الميسري، والحكومة، ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

المحافظ الثقلي يصدر قرارا بتشكيل المجلس الصحي في سقطرى

(عدن السبق)متابعات: أصدر محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم قرار رقم (6) بشأن تشكيل المجلس …