إجتماع يناقش الإستعدادات لإعادة إفتتاح كلية الشرطة في عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، اليوم ، إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيث كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن وذلك لإعادة افتتاحها مطلع العام القادم 2019 م .

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة خطوات إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيت الكلية لفتح أبوابها أمام الطلاب .

وشدد الميسري خلال الإجتماع الذي ضم نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وقيادات الوزارة، على بذل مزيد من الجهود لتفعيل عمل المؤسسة الأمنية لتضطلع بدورها الوطني والريادي في حماية أمن واستقرار الوطن والدفاع عن مكتسباته ومقدراته .

وقال أن اعادة افتتاح الكلية كمركز تدريبي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية , مما سيسهم في رفع قدرتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات.

وأكد أن وزارة الداخلية ستعمل على تأهيل أفرادها وكوادرها انسجاما مع توجهاتها الهادفة إلى تطوير كفاءة وقدرات منتسبيها باعتبارها من اولويات الخطط والبرامج التي تتبناها الوزارة لتحقق نتائجها الإيجابية المرجوة في ميدان الواقع العملي ، مشيرا إلى أهمية التزامهم للمشاركة الفعلية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم خدمة لوطنهم وشعبهم .

إلى ذلك استعرضت قيادة وزارة الداخلية الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المهام الموكلة إليها والاحتياجات التي من شأنها وضع المعالجات للتغلب على مثل هذه الصعوبات والمعوقات من أجل رفع وتيرة العمل الأمني وتحسينه بما يسهم في استقرار الأوضاع الأمنية لمصلحة الوطن والمواطنين .

وأكد الوزير الميسري على وضع الحلول المناسبة لكل الصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة الوزارة الداخلية ومنتسبيها .. مشددا على أهمية الضبط والربط ورفع اليقظة الأمنية ومستوى الجاهزية القتالية للأفراد وضباط وصف ضباط المؤسسة الأمنية .

شاهد أيضاً

لحج : قائد قوات الحزام الأمني بالحواشب يشدد على ضرورة حماية أمن وممتلكات المواطنين

شدد العقيد "محمد علي الحوشبي" قائد قوات قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير