منظمة (IRC)‏ تنفذ حملة نظافة شاملة في ردفان

اثناء تنفيذ حملة النظافة بردفان

ردفان (عدن السبق) خاص:

شهدت مدينة الحبيلين بردفان حملة نظافة والتي دشنتها لجنة الإنقاذ الدولية (IRC) بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين في المدينة اليوم الأحد بحضور مدير عام ردفان عميران الجهوري ومدير صندوق النظافة الشيخ / ثابت محسن وعن منظمة (IRC)  عبد الرحمن مهدي ، حيث بدأ العمل مفرق يافع – الضالع  وتستمر لمدة عشرة أيام.

وقال المدير العام عميران الجهوري أثناء التدشين بأنه في هذه اليوم يتم تدشين حملة النظافة التي تقوم بها منظمة الانقاذ التي قامت بعدة  اعمال مقدما الشكر لهذه المنظمة وداعيا المنظمات الأخرى إلى الشروع بمثل هذه الاعمال التي تخدم المجتمع وتقديم الدعم له  في كل المجالات.

بدوره  مدير صندوق النظافة والتحسين الشيخ / ثابت محسن قدم شكره لهذه المنظمة وفريق العمل الخاص بها الذي يقوم بهذه المهمة ، وطالب من المواطنين في المدينة التعاون   معها ومساعدة  عامل النظافة لأنه جزء أساسي في المجتمع ، معتبرا أن هذه الحملة جاءت لخدمة المواطن لهذا يجب التفاعل معها.

من جانبه قال المهندس عبد الرحمن مهدي القائم على هذه المنظمة قال: إن هذه الحملة تستمر لمدة عشرة أيام وتشمل احياء مدينة الحبيلين كاملا إضافة إلى شارع حبيل الجبر الرئيسي والإحياء الخلفية.

أما بالنسبة للهدف من هذه الحملة أضاف هو أن تكون بيئتنا بيئة نظيفة وعلى المواطنين مشاركتنا في هذه الحملة وديمومة النظافة ما بعدها لتعود بالصحة  لهم وللجميع.

*من وضاح محمد الحالمي

 

 

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب